مرام البلوشي تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك الشعر الفاتح ..بالصور

مرام البلوشي فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم بلون شعر جديد تعتمده لأول مرة، مع أسلوب مكياج سموكي ناعم بأنامل خبيرة التجميل آلاء بيوتي، فبدت بملامح جذابة وملفتة في ختام الشهر الأول من يناير  2021.

اطلالة مرام البلوشي بالشعر الفاتح

الفنانة الكويتية مرام البلوشي شاركت متابعيها عبر انستغرام بمجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير اطلت فيها بتغيير جذري من خلال التخلي عن لون شعرها السابق باللون الكستنائي الداكن، واستبداله بصيحة الشعر الفاتح الأشقر بالنغمة البرتقالية، وهي صيحة شعر استهوت العديد من النجمات في الفترة الأخيرة وتمنح الوجه إشراقة ملفتة خاصة مع العدسات الملونة، واعتمدت مع صبغة شعرها الجديدة تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وتفاعل الجمهور مع لون شعرها الجديد وتغزلوا بجمالها معتبرين بأنه كسر من روتين اطلالاتها السابقة وجعلها تبدو أصغر من عمرها وبإطلالة شبابية.

وسبق وأن اعتمدت الفنانة الكويتية مرام البلوشي العديد من ألوان الشعر المختلفة بالتدرجات المتفاوتة بين الأشقر والبني والداكن مع تسريحات شعر متنوعة وأنيقة.

مكياج مرام البلوشي

مرام البلوشي نسقت مع اطلالة شعرها الجديدة مكياج سموكي بألوان دافئة ترابية مع الظلال الترابية التي غمرت كامل الجفون واطار العين، كما استعانت بعدسات العيون الملونة، وطبقت أحمر الشفاه الوردي المطفئ، واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل "آلاء بيوتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا نيو لوك شعر مرام البلوشي ..وما رأيكم بإطلالتها؟