أجمل ألوان صبغات شعر أشقر فاتح جربيها لهذا الموسم

أجمل ألوان صبغات شعر أشقر فاتح جربيها لهذا الموسم لتضفي اللمسة المتجددة على اطلالتك في شتاء 2021، فهذه الألوان تتميز بحيويتها وجرأتها بمنأى عن الألوان الداكنة، ومن الرائع بأنه يمكنك اختيار العديد من التدرجات منها التي ستلبي ذوقك وتتوافق مع ألوان البشرة المتعددة، فإطلعي معنا على أجدد ألوان صبغات الشعر الأشقر من أحدث منصات دور الأزياء لموسم ربيع 2021.

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني ما يزال من احدى الصيحات التي لم تبطل موضتها مع انطلاقة عام 2021، وهي صبغة تناسب المرأة الجريئة والمتحررة، وتليق بمختلف ألوان البشرة شرط اجادة تطبيق مكياج مثالي معها بكون هذا اللون يكشف عيوب البشرة والمكياج، لسطوعه على الوجه. اختاري صبغة الشعر البلاتيني الفاتح والمشرق على مثيل عارضة دار prophetic مع الجذور الداكنة قليلاً لكسر اللون الفاتح، كما تمايلي بالشعر البلاتيني من دار Salvatore Ferragamo مع الظل الخفيف البني على خصل الشعر الى جانب مكياج العيون الملون لإطلالة ملفتة، واختاري كذلك البلاتيني مع الظل الداكن الذي يغطي نصف الشعر كما اطلالة عارضة دار Mrz Simona Marziali خاصة مع الشعر الطويل المجعد والمسدل على الظهر لإطلالة شبابية مشرق.

صبغات الشعر الاشقر الذهبي

صبغات الشعر الذهبية الدافئة تليق بجمالك في ربيع 2021 لتبدين كإطلالة الباربي على غرار اطلالة عارضة دار Salvatore Ferragamo مع الشعر الطويل المجعد والحواجب الفاتحة، ومن دار maryling لوّني شعرك الذهبي الداكن بدرجة قاتمة قليلا مع تسريحة الشعر المبلل الملموم على ذيل حصان، وهو لون يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والسمراء، ولديك ايضا خيار آخر من خلال انتقاء الذهبي المائل قليلا الى النحاسي من دار acne لإطلالة أكثر دفئاً لهذا الموسم.

صبغات الشعر الاشقر الأومبري

صبغات الشعر الأشقر الأومبري من احدى الصيحات الحاضرة في منصات عروض ازياء2021 والتي تمنح المرأة الإطلالة العصرية الملفتة، وتعتمد على دمج عدة ظلال متناغمة كالأشقر والعسلي والنحاسي او الظل البني الفاتح مع بعض ليبدو الشعر بمظهر ثلاثي الأبعاد، كما أنها تناسب مختلف المراحل العمرية.

اختاري من دار balmain الظل الفاتح مع الظل النحاسي قليلا للشعر واطلي بفخامة مع هذا اللون المتجدد لشتاء وربيع 2021، واتجهي الى الأومبري بالظلال التي تجمع الأشقر والنحاسي كإطلالة عارضة دار Paul Costelloe مع قصة الشعر الطويل والغرة القصيرة المنسدلة على الجببين لإطلالة أنثوية بلمسة طفولية، واجعلي شعرك متموجا بالظلال الأومبريه الجذابة والشبابية كما عارضة دار دار Mrz Simona Marziali مع ترك نهاية الشعر باللون الأشقر الفاتح.

شاهدي من خلال الصور اجمل صبغات الشعر الأشقر بتدرجاته المختلفة من منصات دور الأزياء، وتألقي بإطلالة متجددة ومشرقة بهذه الألوان.