تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة لسهرات رأس السنة 2020

تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة لسهرات رأس السنة 2020 . إن كنت لم تختارين بعد تسريحة الشعر المناسبة لك في سهرات نهاية العام ولا تمتلكين الوقت الكافي للتوجه عند مصفف الشعر، فإن تسريحات شعر ذيل الحصان تضمن لك إطلالة أنيقة وكلاسيكية في هذه المناسبة السعيدة ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل بأساليب مختلفة ومستوحاة من أحدث منصات عروض الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020.

تعرفي معنا على ابرز تسريحات شعر ذيل الحصان بأساليب مختلفة لتتألقي في سهرات رأس السنة 2020:

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع

تسريحات شعر ذيل الحصان بالضفائر الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تألقي بصيحة الشعر المبلل من الأمام مع تسريحة ذيل الحصان المنخضفة الأنيقة من دار Alberta Ferretti لسهرات نهاية عام 2020 والتي تمنحك مظهراً أنيقا وشبابياً، واختاري من دار Emporio Armani تسريحة ذيل الحصان بشكل مبتكر من خلال سحب الشعر الطويل للخلف وتطبيق في منتصفه اللفات الدائرية ثم ترك نهايته بدون أي اضافات، كما طبقي من دار Alberta Ferretti تسريحة الشعر المبلل من الأمام المزينة بالدبابيس بلمسات طفولية أنيقة مع جمع الشعر الطويل من الخلف برباط مطاطي لإطلالة شبابية وملفتة في سهرات راس السنة.

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع تمنحك الطلة المثالية والأنيقة في سهرات راس السنة 2021 كما أنها تكشف عن ملامح جمالك بوضوح خاصة مع تطبيق رسمات مكياج متقنة وأنيقة. اختاري من دار ultrachic التصفيفة الكلاسيكية التي تأتي بسحب الشعر للخلف وربطة في مستوى عالي مع لف خصلة من الشعر عند عقدة التسريحة، ولإطلالة غير تقليدية في مناسبات نهاية العام اتجهي الى تسريحة شعر ملفتة من خلال رفع الشعر للأعلى وربطه على جانب واحد ثم تطبيق الغرة بشكل جانبي مبتكر كما اطلالة عارضة دار Laquan Smith خاصة مع صبغات الشعر الفاتحة البلاتينية.

تسريحات شعر ذيل الحصان بالضفائر الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان بالضفائر الطويلة تلائم جداً سهرة راس السنة وموسم الشتاء بكونها تتميز بأناقتها ولمستها الكلاسيكية الراقية، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تقاوم أجواء الطقس البارد وتبعد عن شعرك المظهر الهايش، كما أنه يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك بعيدا عن صالونات التجميل. اختاري تسريحة الضفيرة العالية من دار Jason Wu مع الغرة المسحوبة بفرق جانبي الى جانب المكياج البارز، واتجهي الى تسريحة ذيل الحصان بأكثر من ضفيرة ملتفة على مثيل عارضة دار Flying Solo لمزيد من المظهر المتفرد ويمكنك الاستعانة بخصلات الشعر المستعار بألوان متباينة مع لون شعرك، كما يمكنك تطبيق الضفائر المنخضفة بالضفيرة السنبلة الناعمة من دار Issey Miyake بدون غرة.

جمعنا لك أحدث تسريحات شعر ذيل الحصان من منصات دور الأزياء العالمية لتستلهمي اطلالة شعر أنيقة ومثالية في سهرة راس السنة 2021.