فيديو كندة علوش تعتمد قصّة شعر ولون جديد

كندة علوش تعتمد قصّة شعر ولون جديد. فالنجمة السورية كندة علوش إرتات تغيير نيو لوك شعرها مع موسم شتاء 2020 من خلال اتجاهها نحو قصة شعر ولون جديد، واستعرضت اطلالتها الحديثة مع متابعيها عبر صفحتها على انستغرام ..فهل ناسبها اللوك الجديد؟.

كندة علوش بقصّة ولون شعر جديد

الفنانة السورية كندة علوش التي نادراً ما تجري التغييرات على إطلالاتها الجمالية، قررت أن تضفي لمسات متجددة على إطلالة شعرها في بداية موسم شتاء 2020 من دون التخلي عن طوله الجذاب، فأطلت بالشعر الطويل بالقصّة المتساوية عند الأطراف مع تصفيفة الويفي  بالتموجات الشاطئية الجذابة بأنامل الكوافير كيمي صفدي، كما غيّرت من لون شعرها من خلال مزج لون آخر مع شعرها الداكن، واستعرضت ذلك في فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كندة علوش سألت متابعيهاعن عن رأيهم في لوكها الجديد وعلقت على الفيديو قائلة :"قصة شعر جديدة، لون شعر جديد.. ما رأيكم؟"، وحاز الفيديو على اكثر من 30 الف مشاهدة خلال ساعات من نشره وتفاعل الجمهور مع طلة شعرها الحديثة وأشادوا بها معتبرين بأنها تناسبها جداً، كما تغزلوا بجمال النجمة السورية التي ظهرت ايضا بملامح طبيعية من دون مكياج.

اطلالات شعر كندة علوش السابقة

كندة علوش تعتمد في معظم اطلالاتها على الشعر الطويل بالتدرجات الداكنة بين الأسود والبني والعسلي، ولا تحبذ قصّه الا في مرات نادرة او تماشياً مع أدوارها الفنية، وتعشق تسريحات الشعر الطويل المنسدل بين الناعم الإنسيابي او بالخصلات الويفي العريضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر ان كندة علوش تصدرت مؤخرا الترند في حكاية "ضي القمر"، وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، وحقتت نجاحًا لمناقشتها قضية اجتماعية مهمة وهي مشكلة تأخر الإنجاب، وشارك في الحكاية بجانبها الفنان محمد علاء، زينب غريب، محمد شاهين، نهى عابدين، وهي من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن.