تسريحات شعر الضفائر لموسم خريف 2020 من وحي النجمات

تسريحات شعر الضفائر تعود صيحتها مع موسم خريف 2020 بمختلف الموديلات الملفتة، ومن الرائع بأن تكسري من روتين اطلالات شعرك بتسريحات الضفائر المتجددة بأساليب عصرية وشبابية تليق بجمالك الأنثوي وتمنح إطلالة متفردة بلمسة طفولية مرحة، لذا اطعلي معنا على مجموعة من تسريحات شعر الضفائر لموسم خريف 2020 من وحي النجمات.

تسريحات الضفائر على شكل ذيل حصان

اختاري تسريحات شعر الضفائر التي تأتي على شكل تسريحات ذيل الحصان سواء مع الشعر المتوسط الطول او الطويل بأحدث اطلالات ظهرت بها نجمات مهرجان الجونة وبينهن كل من تارا عماد وسلمى ابو ضيف وأروى جودة، وقومي بجمع الشعر للخلف وإرفعيه للأعلى خلف الرأس بعدها طبقي الضفيرة الكلاسيكية عليه واتركيها منسدلة خلف ظهرك بأناقة في موسم خريف 2020.

يمكنك تزيين الضفيرة بشريط ملون او لامع يلتف على طولها على غرار إحدى اطلالات الفنانة بلقيس لإضفاء المزيد من العصرية على طلتك.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

لإطلالة راقية تشع بالأنوثة طبقي تسريحات الضفائر الجانبية العريضة، واحرصي على أن تكون عريضة لإبراز كثافة الشعر وتقسميات الجديلة بطريقة ثلاثية جذابة بأسلوب النجمة سيرين عبد النور، كما يمكنك اختيار جديلة "السمكة" على طريقة كل من الفنانة نسرين طافش او الإعلامية رؤى الصبان والتي تأتي بتقسيمات رفيعة للخصل ومتداخلة بطريقة فنية ملفتة.

تسريحات شعر الضفائر المزدوجة

امنحي إطلالتك اللمسة المرحة والشبابية من خلال تطبيق تسريحات الضفائر المزدوجة المنسدلة على جانبي اكتافك على مثيل اطلالة الفنانة يسرا سعوف، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تتميز بكونها سهلة التنفيذ خلال دقائق وتجعلك تشعرين بالراحة خلال تنقلاتك خاصة أثناء التسوق.

وايضا، لديك خيار تطبيق هذه التسريحة بأكثر من ضفيرة منسدلة تبدأ من فروة الرأس وصولاً لأطراف الشعر كإطلالة مدونة الجمال رون بن حسين، والتي تألقت كذلك بجديلة مزدوجة مع الرباط الملون الملتف.

شاهدي من خلال الصور أجمل تسريحات الضفائر موضة خريف 2020 مستوحاة من النجمات العرب وتألقي على طريقتهن.