صور اطلالة نجوى كرم الجمالية في الحلقة الاولى من "ذا فويس سينيور"

اطلالة نجوى كرم الجمالية في الحلقة الاولى من "ذا فويس سينيور". النجمة اللبنانية نجوى كرم شوّقت متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا لإطلالتها الجمالية في برنامج المواهب "ذا فويس سينيور" المرتقب عرضه خلال الأيام المقبلة، وكشفت لهم عن أولى صورها في الحلقة الأولى حيث تألقت بـ نيو لوك فائض بالجاذبية والأنوثة من حيث اختيارها لمكياج برونزي مع تسريحة شعر حيوية.

نجوى كرم بمكياج برونزي في "ذا فويس سينيور"

الفنانة اللبنانية نجوى كرم حبست الأنفاس بأولى إطلالاتها التي كشفت عنها من مشاركتها كعضو تحكيم في برنامج "ذا فويس سينيور" حيث شوقت الجمهور لموعد عرضه الموافق في 7 اكتوبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واختارت نجوى كرم رسمة مكياج سموكي ساحرة واكبت فيها الموضة الرائجة من خلال تطبيقها للمكياج البرونزي الدخاني على كامل جفون العين مع اللمسة البراقة، ولم تتخلى بالطبع عن تحديد عينيها بالكحل الأسود والأيلانير البارز وهي الخطوة المفضلة لها في معظم اطلالات مكياجها، واستخدمت المستحضرات باللون البرونزي لبشرتها سواء لخديها او لشفاهها، ما جعلها تبدو بـ نيو لوك يشع جاذبية وشباباً، وحمست بالتالي الجمهور على بقية إطلالاتها التي ستظهر بها في الحلقات المتتالية لبرنامج المواهب "ذا فويس سينيور".

نجوى كرم بتسريحة شعر جذابة "ذا فويس سينيور"

نجوى كرم أطلت في الصور الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور" بتسريحة شعر بغاية الجاذبية والأناقة. اتجهت الى اللون البني الأومبري المتناغم مع بشرتها القمحية، وهو لون يتصدر موضة الشعر بين النجمات حيث تعمتده حالياً الكثيرات منهن ومن أبرزهن هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ونسرين طافش وغيرهن.

وبالنسبة الى قصّة شعرها، حافظت على طول شعرها الذي يصل حدوده الى الأكتاف مع اعتماد التموجات الويفي الرائعة له والتي تنسدل بكل رقة على أكتافها، وهي تسريحة تليق بملامح شمس الأغنية وتعزز من حيويتها الملفتة.

وكانت نجوى كرم دعت الجمهور الى ترقب الحلقة الأولى من "ذا فويس سينيور وذلك في السابع من اكتوبر المقبل حيث ينطلق البرنامج عبر شاشة "MBC" بمشاركة النجوم  المدرّبين  وهم نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد، وتقدّم النسخة العربية من برنامج The Voice Senior أصواتًا غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها ضمن الموسم الأول من البرنامج.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالة الأولى لنجوى كرم في برنامج "ذا فويس سينيور"، وهل أعجبتكم؟.