صمود الكندري بإطلالة الشعر القصير الأشقر بعد اعتزالها ..وهل خضعت للتجميل

صمود الكندري بالشعر القصير الأشقر بأحدث اطلالة لها بعد اعتزالها. فالفنانة الفنانة الكويتية صمود الكندري فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شعر عصري بعد غياب عن جمهورها وبعد قرار اعتزالها الفن في شهر يوليو الماضي وهو يشابه صبغات شعر كايا جربر، وأطلت بالشعر الأشقر الكاري القصير، لكنها اثارت الجدل ايضا بسبب بعض التغييرات في ملامحها وتحديدا أنفها ..فهل أجرت عملية تجميل؟.

صمود الكندري بأجرأ اطلالة لها بالشعر القصير الأشقر

الفنانة الفنانة الكويتية صمود الكندري شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو وصور من أحدث اطلالاتها الجمالية التي تجرأت فيها وقصّت شعرها الطويل الى النصف معتمدة الشعر الكاري المالس ذات الأطراف المتساوية، مع الغرة الجانبية، تحت إشراف "صالون صمود بيوتي"، فبدت بغاية الجاذبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صمود ايضا غيّرت من لون شعرها البني الداكن الى الأشقر الأومبريه الفاتح بالأبعاد الثلاثية، وهو لون اتجهت اليه العديد من النجمات ومدونات الجمال في الفترة الماضية وبينهن فوز الفهد، وأشارت صمود بأنها لأول مرة تعتمد هذه القصة ولون الشعر الجريء.

وقارن الجمهور بين إطلالة صمود الكندري الحالية وبين لون شعرها السابق، معتبرين بأن هذا اللون ناسب بشرتها ومنح ملامحها الإشراقة، بينما توقف البعض عند أحدث التغييرات في ملامح صمود مشيرين الى كونها خضعت للتجميل في انفها الذي بدا بحجم أصغر واكثر ارتفاعا عن السابق في ناحية منطقة مقدمة الأنف.

صمود الكندري بين اطلالة سابقة لها وأحدث ظهور على انستغرام

وكانت صمود الكندري ومنذ شهرتها حافظت على شعرها الطويل الشرقي والكثيف، ولم تحبذ قصّه، معتمدة له تسريحات الشعر الطويل المنسدلة الناعمة او الويفي الجذابة، الى جانب تسريحات الشعر المرفوع بأناقة.

صمود الكندري بمكياج سموكي جذاب

الفنانة الكويتية صمود الكندري نسقت نيو لوك شعرها الأشقر مع مكياج سموكي بأنامل روان الدوسان التي استخدمت لها الألوان الترابية بأسلوب دخاني على جفونها، كما ركزت على تطبيق كونتور الوجه لتحديد معالمه مع إضاءة البشرة بلمسات الهايلايتر المشعّة، ثم ختمت طلتها بأحمر الشفاه بلون محايد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وسبق وأن أثارت صمود الكندري الجدل قبل أشهر قليلة بعد إعلانها عن قرار ابتعادها عن التمثيل بغية التفرغ لأعمال خاص بها لم تذكر طبيعتها.

شاهدوا من خلال الفيديو والصور أحدث نيو لوك جريء للفنانة صمود الكندري، وما رأيكم هل ناسبها؟.