اجمل تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر الخفيف

نقدم اليوم اجمل تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر الخفيف ليبدو شعرك أكثر كثافة عن طريق قصات قد تساعد الشعر وتجعله يبدو صحي وكثيف. تفضل معظم النساء اللجوء الى قصات شعر جديدة عصرية ومختلفة في أيام الصيف الحارة مما يساعد الشعر على أن يبدو أكثف وأكثر جمالاً. تعتمد النساء في فصل الصيف تسريحات سهلة إن كانت تسريحة الشعر قصيرة أو طويلة. اليك اجمل تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر الخفيف.

اجمل تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر الخفيف

اجمل تسريحات شعر صيفية لصاحبات الشعر الخفيف

  • تسريحة الويفي للشعر القصير والخفيف
  • تسريحة شعر طويل مع طبقات كلاسيكية
  • تسريحة البيكسي القصير مع الطبقات

تسريحة الويفي للشعر القصير والخفيف

تسريحات شعر صيفية من السهل تطبيقها وتمنحك إطلالة مميزة حيث أنها تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة. تعتبر تسريحة الويفي من أجمل الصيحات الجمالية إذ تمنحك نعومة وأنوثة وخاصة لصاحبات الشعر الخفيف والقصير. اختاري قصات الشعر لحدود الأكتاف أو أقصر ثم اقسمي شعرك الى خصل رفيعة وقومي بتصفيف شعرك على طريقة تموجات مما يمنحك إطلالة رائعة وشعر أكثف.  

تسريحة شعر طويل مع طبقات كلاسيكية

تسريحات الشعر الصيفية تعتمد على منح المرأة الإطلالة الرائعة وذلك من خلال اعتماد تسريحة شعر مع طبقات للشعر الطويل. فهذه التسريحة جذابة لصاحبات الشعر الطويل والخفيف، إذ أن قص شعرك الى طبقات يمنح شعرك زيادة الحجم والكثافة لإطلالة ساحرة. قومي بقص شعرك الى طبقتين أو أكثر على طول شعرك من الخلف وعلى جوانب وجهك. 

تسريحة البيكسي القصير مع الطبقات

تسريحات شعر صيفية باللوك القصير تمنحك الإطلالة الجريئة والجذابة مهما كان عمرك، إذ تليق هذه التسريحة بمحبات الشعر القصير واللواتي يمتلكن شعر خفيف خاصة في أيام الصيف الحار. قومي بقص شعرك الى طبقات قصيرة وتصفيفه عن طريق سحب الخصل أو تمويجها. بهذه الطريقة يمكنك التمتع بشعر أكثر كثافة، كما يمكنك إضافة غرة جانبية  حسب شكل وجهك وما يليق به.