بثينة الرئيسي تتحول الى "باربي" بالشعر الاشقر .. بالصور والفيديو

بثينة الرئيسي تتحول الى "باربي" بالشعر الاشقر، فالفنانة العمانية المقيمة في الكويت بثينة الرئيسي لا تهدأ كل فترة بمفاجأة جمهورها بالظهور عليهم بإطلالة جمالية مختلفة وجريئة حيث اختارت هذه المرة التحول الى "باربي" كما قالت من خلال اعتمادها الشعر الأشقر البلاتيني الطويل وعدسات العيون اللاصقة باللون الأزرق.

بثينة الرئيسي تتحول الى "باربي" بالشعر الاشقر

وشاركت بثينة الرئيسي متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بمجموعة صور لها وفيديو استعرضت فيها إطلالتها الجريئة والصادمة بالشعر الأشقر البلاتيني، وهو لوك تعمتده لأول مرة في مشوارها الفني، ونسقت معه مكياج وردي فاتح، وهو مكياج رائج جدا ضمن صيحات الموضة للعام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

بثينة الرئيسي علقت على لوكها الجديد بمقطع من أغنية " I’m a brbie girl " في إشارة الى أنها تحولت الى باربي، كذلك تمايلت على أنغام هذه الأغنية بستايل الشعر الأشقر مع خطوات مكياجها، ثم اطلت بعد ذلك بالشعر الأسود الطبيعي، لافتة الى ان شعرها الأشقر هو مجرد باروكة حيث علقت قائلة :" مهما كان جمال الاشقر يظل الاسود ملكي .. ولا شرايكم ؟؟ اسود ولا اشقر ؟؟".

وانقسمت اراء متابعيها بين من اعتبر بأن الشعر الاشقر الفاتح يليق جدا بملامحها وجعلها تبدو بالفعل كأنها دمية الباربي، بينما رأى آخرون بأن الشعر الأسود أكثر جاذبية مع ملامحها السمراء.

بثية الرئيسي بالشعر الداكن

بثية الرئيسي حافظت على لون شعرها الداكن في الأشهر الماضية، وحرصت على استعراض اطلالات مكياجها المتنوعة والتي تطبقها بنفسها حيث تشكل مهلمة للكثير من النساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالصور والفيديو كيف بدت اطلالة بثينة الرئيسي بالشعر الاشقر البلاتيني مع المكياج الوردي.. وهل برأيكم ناسبتها هذه الإطلالة؟.