اجمل اكسسوارات شعر ملونة لاطلالة مرحة في صيف 2020

لإطلالة مرحة في صيف 2020، لا تترددي بإعتماد اجمل اكسسوارات الشعر الملونة التي تضفي البهجة والحيوية على طلتك خاصة مع اجواء النزهات بين الطبيعة وعلى شاطئ البحر، كما أن هذه الأكسسوارت تساعدك على تطبيق تسريحات شعر تبعد عن حرارة أجواء الصيف.

اطلعي معنا على اجمل اكسسوارات شعر ملونة لاطلالة مرحة في صيف 2020 مستوحاة من اطلالات النجمات ومدونات الجمال:

الفولار الملون مع تسريحات شعر شبابية

لا تبطل موضة الفولارد الملون على الإطلاق خاصة في موسم الصيف، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقه بأساليب مختلفة وعصرية تناسب طول شعرها وأسلوب ملابسك والمناسبة التي تتواجدين بها. فإن كنت ترغبين بإطلالة شبابية، قومي بلف الفولار الملون على جبينك على غرار اطلالة مدونة الجمال روان بن حسين واتركي شعرك منسدلاً، ولا بد من تجربة أسلوب مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل في طريقة تطبيقها للفولار على طريقة التوربان مع العقدة الأمامية وأكملي طلتك بالنظارات الشمسية العصرية. ولإطلالة أنثوية بلمسة طفولية، قومي بربط الفولار كباند في مقدمة الشعر بأسلوب زين كرزون مع رفع الشعر للأعلى بتسريحة الكعكة.

التوربان الملون لأناقة مميزة

التوربان الملون قطعة لا تتخلى عنه النجمات خاصة في فصل الصيف حيث يمنح طلتك الأناقة والتميّز الى جانب بكون يحمي شعرك من أشعة الشمس. استخدميه على طريقة النجمة اللبنانية مايا دياب مع اطلالة مناسبة للسهرة، او تألقي به على شاطئ البحر على مثيل الفنانة السورية كندة حنا التي تركت شعرها منسدلا بالخصلات الكيرلي.

الباند الملون لإطلالة صيفية أنثوية

الباند الملون يحضر في خزانة كل إمرأة تحبذ الإطلالات الأنثوية العصرية لشعرها، فهذه القطعة من الأكسسوار تمنحك خيارات سهلة لتطبيق تسريحات شعر ناعمة ومناسبة لأجواء الصيف بدون أي جهد، وتساعد في إبعاد حرارة الطقس عنك. ويمكنك استخدامه بأسلوب نادين نجيم خلال نزهة عفوية لها في السيارة، او مع تسريحة شعر الكعكة على البحر كإطلالة الفاشينيستا نور عريضة التي اختارت الباند باللون الأصفر.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات ومدونات الموضة اجمل اكسسوارات الشعر الملونة المناسبة لأجواء صيف 2020.