تسريحات شعر شتاء 2019 مستوحاة من النجمات لسهرات نهاية العام

تسريحات شعر شتاء 2019 مستوحاة من النجمات لسهرات نهاية العام، انطلقي منذ الآن في اختيار الأجمل منها كما الصور المرفقة حيث تلهمك الفنانات بخيارات رائعة من تسريحات الشعر التي واكبن فيها أحدث صيحات الموضة الرائجة والتي تليق سواء بالشعر الطويل او القصير،واليك أجمل تسريحات شعر شتاء 2019 على طريقة النجمات .

تسريحات شعر شتاء 2019 على طريقة النجمات لسهرات نهاية السنة :

تسريحات شعر طويل لسهرات نهاية العام

خيارات مميزة يمكنك استلهامها لسهرات نهاية العام 2019 ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، فلا تترددي بالتألق بالشعر الويفي بالخصلات المموجة بأساليب غنية تضاعف من إطلالتك الأنثوية الساحرة على غرار أحدث اطلالة للنجمة ميريام فارس بصبغة الشعر البني الداكن، وايضا رأينا تألق سيرين عبد النور بالشعر المنسدل الويفي المنسدل خلف ظهرها، كذلك تلهمك مايا دياب بتسريحة أنيقة مع الغرة العالية وتعد تلك التسريحات من اجمل تسريحات شعر شتاء 2019 .

اما ان كنت تميلين الى التسريحات الناعمة، فإختاري الشعر المتوسط الطول مع خصلات تموجات الشاطئ كما اطلالة نانسي عجرم، او قومي بضم نصف شعرك للخلف بأسلوب يارا.

ومن أجمل التسريحات التي تخطف الأنظار الى شعرك، تسريحة الشعر النصف مرفوع للأعلى على غرار حلا الترك، او تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة كالفنانة بلقيس في أحدث ظهور لها، ولا تترددي بتطبيق الشعر المبلل على طريقة الفنانة الإماراتية أحلام.

تسريحات شعر قصير لسهرات نهاية العام

اما ان كنت من صاحبات الشعر القصير، فلديك كذلك قائمة مستوحاة من النجمات لتسحري الأنظاري اليك في مناسبات نهاية العام، كالفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعتمدت في الفترة الماضية تصفيفة الشعر القصير الكيرلي، او الفنانة كارول سماحة التي تمايلت بالشعر الكاريه الويفي مع فستان سهرة فخم.

عززي من فخامة طلتك من خلال استخدام أكسسوار لامع للشعر الكاريه القصير على غرار الفنانة أصالة نصري.

تصفحي في الألبوم المرفق أجمل تسريحات الشعر مستوحاة من النجمات لسهرات نهاية العام، وتمايلي بإطلالة ساحرة.