خلطات طبيعية من حليب جوز الهند للعناية بالشعر الجاف في الشتاء

" السائل الكريمي المنعش" هكذا اكتسب حليب جوز الهند صفة الانتعاش والجمال الانسيابي مع جميع أنواع الشعر، كونه قادرعلى ترميم بصيلاتهم، ترطيبها، منحها اللمعان والحيوية، خصوصا جذورالشعرالجاف.

لذا سنخصص السطور القادمة لتقديم أفضل الخلطات الطبيعية من حليب جوزالهند للعناية بالشعرالجاف في الشتاء، كي يتسنى لصاحباته الحفاظ على جاذبية شعرها وتألقه خلال هذه الفترة الجوية المتقلبة.

حليب جوزالهند للشعر الجاف

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نور سامي من القاهرة،" يعتبر حليب جوز الهند ذو اللون الكريمي الأبيض الأفضل للعناية بالشعرالجاف في الشتاء، كونه يحوي أهم الأحماض " الفوليك والنياسين" القادرة على إنهاء المشكلات المتنوعة له دون منافس، كذلك يتخلل حليب جوز الهند بعض الدهون الفريدة وفيتامين E المساعدة على انعاش بصيلات الشعرالجاف على الدوام.

خلطات طبيعية من حليب جوز الهند للشعر الجاف في الشتاء

اختارت خبيرة العناية بالشعر نور، أفضل الخلطات الطبيعية من حليب جوز الهند للشعر الجاف في الشتاء على النحو التالي:

خلطة حليب جوز الهند وزيت الخروع

اخلطي مقادير متساوية من حليب جوز الهند مع زيت الخروع على نار هادئة لمدة دقيقتين، وزعي الخليط على فروة الرأس مع الدتدليك المستمر، كذلك ضعي الخليط على الشعر بالكامل، ارتدي القناع البلاستيكي لمدة ساعتين قبل الاستحمام، اغسلي الشعر الجاف بالماء الفاترالمائل إلى البرودة  والشامبو الخالي من الكبريت، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لانتعاش بصيلات الشعر الجاف خلال الشتاء.

خلطة حليب جوز الهند والافوكادو

اهرسي ثمرة الافوكادو جيدا مع حليب جوز الهند، طبقي المحتوى على الشعر بالكامل، اتركي الخليط لمدة ساعة مع ارتداء القناع البلاستيكي، اغسلي الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، كرري الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على افضل عناية بالشعر الجاف في الشتاء.

خلطة حليب زيت جوز الهند وزيت الزيتون

ادمجي مقادير متساوية من حليب جوز الهند وزيت الزيتون، طبقي الخليط على الشعر بالكامل لمدة ساعة مع ارتداء القناع البلاستيكي، اغسلي الشعر بالماء البارد والشامبو الخلي من الكبريت، كرري الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على افضل النتائج خلال الشتاء.

وأخيرا يمكنك تطبيق حليب جوز الهند يوم بعد يوم على الشعر الجاف لمدة 20 دقيقة دون أي إضافات لتعزيز لمعان وحيوية الشعر الجاف في الشتاء على الدوام.