هيا عبد السلام تُغيّر لون شعرها للنحاسي ..هل ناسبها؟

فاجأت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام الجمهور بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شعر مميز في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر وذلك بعد أقل من شهر على قص شعرها واعتمادها تسريحة الشعر الصبيانية.

هيا عبد السلام بالشعر النحاسي

وظهرت هيا عبد السلام بأحدث فيديو لها عبر حسابها على انستغرام وهي تستعرض لون شعرها الجديد معتمدة له الصبغة النحاسية، وهو لون جريء وعصري ورائج جدا في الفترة الماضية بين النجمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Haya Abdulsalam هيا عبدالسلام (@haya_abdul_salam) on

وتناغم لون شعرها العصري مع قصة شعرها الجريئة ايضا بالشعر القصير الذكوري، واكتفت الفنانة الكويتية بالتعليق على الفيديو بأنها ستكون جاهزة قريبا، في تلميح منها على ما يبدو بأنها ستعتمد هذا اللوك بأحدث أعمالها الفنية المقررة في شهر رمضان 2020.

ومن الجدير ذكره بأن اللون النحاسي Copper المائل الى البرتقالي هو من أكثر الألوان المحببّة في فصل الخريف، وتنتشر هذه الصيحة في عالم الجمال وعروض الأزياء وبين النجمات العربيات ايضا على غرار اطلالة الفنانة السورية أصالة نصري، والممثلة هبة نور، ويمكنك اعتماد هذا اللون بدرجات مختلفة او مع خصلات الهايلات مهما كان لون شعرك أو لون بشرتك.

كما سبق وان اعتمدت النجمة شيرين عبد الوهاب قصة شعر قصيرة مماثلة لهيا عبد السلام مع بداية عام 2019 متخلية عن شعرها الطويل.

الوان وقصات شعر هيا عبد السلام هذا العام

وكانت هيا عبد السلام، زوجة النجم فؤاد علي، تمايلت خلال هذا العام بين الشعر المتوسط الطول باللون الداكن بدرجات الكراميل، وبين الشعر الكاريه باللون الكراميل والمائل الى الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Abdulsalam هيا عبدالسلام (@haya_abdul_salam) on

شاهدوا الـ نيو لوك العصري الذي اعتمدته هيا عبد السلام لشعرها من ناحية اللون والتسريحة، وهل برأيكم ناسبها ذلك؟.