جويل ماردينيان تفاجئ الجمهور بـ نيو لوك شعر جريء ..بالصور

تزامناً مع عودتها الى برنامجها بحلته الجديدة، إختارت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان الظهور على متابعيها بإطلالة جمالية ملفتة وجريئة من خلال اعتمادها نيو لوك الشعر المجعد وبالحجم الضخم الكثيف، والمستوحى من اطلالات شعر الإفريقيات.

جويل ماردينيان بنيو لوك الشعر الإفريقي

وشاركت جويل ماردينيان متابعيها عبر حسابها على على "إنستغرام"، بمقاطع فيديو وصورا استعرضت فيه طلتها الجديدة بالشعر المجعد الإفريقي ذات الكثافة العالية والحجم المنتفخ، والذي جاء متداخلا بألوان الشعر البلاتيني الفاتح والبني الكستنائي والأسود الداكن، وهي إطلالة تعتمدها لأول مرة في مشوارها المهني، وأرفقتها بهاشتاغ " Big Hair Dont Care" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

وبدت جويل ماردينيان بالتسريحة الجديدة بشكل عصري وشبابي وجريء، وأشاد العديد من المتابعين بإطلالتها معتبرين بأنها سباقة دائما في مواكبة صيحات الشعر العصرية والغريبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

جويل مردينيان وتسريحات شعر متنوعة دائما

ولا تهدأ جويل ماردينيان كل فترة في تغيير تسريحات وألوان شعرها، مواكبة بها أجدد الصيحات الجمالية الرائجة، لتشكل بذلك نموذجا للكثير من محبات الموضة اللواتي يتبعن خطاها ويتمثلن بإطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

وخلال موسم الصيف الماضي شاهدنا جويل بأكثر من تغيير جذري في اطلالات شعرها ومن ضمنها اعتمادها الشعر الكاريه الأشقر، والشعر الطويل بالضفائر الإفريقية "الرستا" باللون الأشقر ايضا.

شاهدوا جويل ماردينيان بنيو لوك شعر جريء جدا وهل برأيكم ناسبها؟.