تسريحات شعر الريترو صيف 2019

تبرز في صيف 2019 أجمل تسريحات شعر الريترو التي تعود بك الى حقبة العصر البرجوازي، بجماله وتسريحاته الاستثنائية. اليوم لا بد أن تواكبي طريقة تطبيق تسريحات شعر الريترو العصرية بتنوعه وجرأته مهما كانت قصات الشعر والمناسبة التي ستشاركين بها.

واكبي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر الريترو التي تبرز في صيف 2019 واختاري الأجدد منها من اهم عروض الأزياء العالمية.

 تسريحات شعر الريترو والويفي

‏ تسريحات شعر الريترو والويفي موضة صيف 2019 من Rejina Pyo

من أجدد تسريحات الريترو تلك التي تتألق مع الشعر الطويل والمنسدل مع الخصل الويفي الملفوفة بكثير من التميّز. فطبّقي هذه الصيحة مع تسريحات شعر الريترو الخاصة من دار Rejina Pyo واختاري الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر مع اسدال تموّجات ناعمة مع خصل الشعر التي تغطي جزءًا من الجبين.

تسريحات شعر الريترو مع الفرق

تسريحات شعر الريترو مع الفرق من Michael Halpern

في حال اردت الحصول على تسريحات شعر الريترو مع الفرق الوسطي، يمكنك تطبيق هذه الصيحات الجمالية التي تعطي طابعاً عصرياً يتلاءم مع جمال وجهك. والاهم في هذه التسريحة تطبيق تسريحات شعر الريترو مع القصة التي تأتي مستقيمة وبارزة على خطى Michael Halpern.

تسريحات شعر الريترو والمجعدة

تسريحات شعر الريترو والمجعدة من Oscar De La Renta

ولاطلالة مميزة في تسريحات شعر الريترو ، لا بد ان تختاري الاطلالة العفوية من خلال تسريحات الشعر الطويل والمجعد الذي ينسدل على الاكتاف بطرق شبابية مع الخصل المجعدة. فتسريحة الريترو هذه تمنح المرأة جمالا ساحراً وتجعل اطلالتها متحرّرة بأسلوب دار Oscar De La Renta.