حلا الترك تُجري تغييرات جديدة على شعرها ..هل بدت أجمل؟

تواصل الفنانة البحرينية حلا الترك إجراء تغييرات على إطلالاتها الجمالية مؤخرا، فهي لم تهدأ طيلة هذا العام في مواكبة العديد من الصيحات الجمالية الجديدة سواء لشعرها او رسمات مكياجها، وآخرها تغيير لون شعرها.

حلا الترك بـلون شعر جديد

واختارت الفنانة حلا الترك هذه المرة تفتيح خصل شعرها الطويل ودمجه بأسلوب الأومبريه بتدرجات العسلي والأشقر، واعتمدت مع هذا اللون تسريحة الشعر الكيرلي الغجري وهي تسريحة ولون تعتمدهما لأول مرة هذا العام، و ناسبا ملامحها بشكل جذاب ومتجدد بعدما اعتاد الجمهور عليها بدرجات شعر داكنة أكثر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

ونسقت مع اطلالة شعرها الجديدة، مكياجا ناعما من صالون " makeupbynb" واعتمدت المكياج الهادئ والذي ابرز ملامحها الطبيعية بطريقة ناعمة.

وانقسم الجمهور بين من أشاد بنيو لوك شعر حلا الترك الجديد معتبرين بأنها باتت تواكب كالنجمات الصيحات الجمالية المتجددة بعدما خرجت من طابع الطفولة الذي عرفها بها الجمهور قبل سنوات ماضية، فيما وجه البعض الإنتقادات القاسية بكون ما تزال في سن السابعة عشرة معتبرين بأنها ما تزال صغيرة على هذه التغييرات الجمالية الجذرية.

حلا الترك وتغييرات متواصلة هذا العام

وكانت حلا الترك خضعت هذا العام لتغييرات جمالية متعددة وبينها ألوان شعرها وتسريحاته، ولجوئها الى العدسات اللاصقة الى جانب اطلاقها مستحضرات تجميل بإسمها وتطبيقها على ملامحها بشكل جريء.

حلا الترك

شاهدوا بالصور المرفقة التغيير الذي أجرته حلا الترك على شعرها...وهل برأيكم ناسبها؟.