صور ميغان ماركل بعد الولادة هل تغيرت ملامحها

بعد أن انتظرنا بفارغ الصبر إطلالة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الجمالية بعد أن ولدت ابنها، لاحظنا أنها حافظت على تألقها واختيارتها التي اعتدنا عليها سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر الطبيعية.

اليوم لا بد أن نواكب صور ميغان ماركل بعد الولادة، لنشاهد هل تغيرت ملامحها وما الجديد في اختياراتها الجمالية؟

صور ميغان ماركل بعد الولادة

استطاعت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle أن تبرز بشكل حيوي مع بشرتها النقية والمشرقة. فبالرغم من أنه لم تمضِ ساعات على ولادتها، أطلّت برفقة الأمير هاري وطفلهما بإطلالة ملفتة، حافظت من خلالها على ملامها الطبيعية مع بشرتها البرونزية التي لم تخف النمش البارز على كامل سطح البشرة. وأتت رسمات العيون مشرقة مع الظلال البرونزية المات التي تغمر الجفون العليا. كما اختارت تمرير الآيلاينر الاسود الرفيع من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج بخطوط ناعمة، وتكثيف طبقات الماسكارا على الرموش لتوسيع سحبة العينين.

تسريحات شعر طبيعية

وكعادتها، لم تتخلى الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle عن أحمر الشفاه الزهرية بتدرجات مات مع عدم التخلي عن الكونتور الذي يبرز حجم الشفاه. وبالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle على الشعر المنسدل على الأكتاف، مع اللون الأسود الداكن والخصل الويفي العريضة التي تحافظ من خلالها على سحرها الخاص وبساطتها الملفتة خصوصاً في إطلالاتها اليومية والملكية.