أجمل الإطلالات الجمالية لنجمات تونس في 2018

نجمات تونس يتميزن بجمالهن الناعم والمشرق ويحرصن على مواكبة صيحات الجمال بشكل مدروس بمنأى عن المبالغة والتكلف، فرأيناهن هذا العام بإطلالات مثالية جذابة ومفعمة بالأنوثة والسحر، وأبرزهن النجمة درة زروق، هند صبري، عائشة بن أحمد، لطيفة التونسية، ورشا بن معاوية.

إطلعوا معنا على إجمل الإطلالات الجمالية التي تألقت بها نجمات تونس في العام 2018:

عائشة بن أحمد وإطلالات مشرقة

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي برعت هذا العام في إستقطاب الأضواء إليها عبر مسلسل "نسر الصعيد" الى جانب النجم محمد رمضان ودرة التونسية، ظهرت هذا العام بجمال لافت للأنظار بملامحها الناعمة وعينيها المشرقتين الجميلتين، حتى أن الكثيرون شبهها بالنجمة الراحلة سعاد حسني لأنوثتها الرقيقة والجذابة.

حصاد 2019 عائشة بن احمد

عائشة بن أحمد إتجهت الى رسمات المكياج النيود الطبيعية في لوكاتها هذا العام مع أحمر الشفاه الحيوي والملائم لبشرتها الفاتحة اللون، بدون أن تفوت ايضا بعضا من إطلالاتها بالمكياج السموكي الفخم، كما تمايلت على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حضرتها بتسريحات شعر أنيقة وبتفاصيل عصرية مثل تسريحة شعر الكعكة المرفوعة.

درة التونسية وإطلالات مكياج بارزة

النجمة درة التونسية التي كان لها حضور مميز هذا العام في مختلف المهرجانات الفنية التي أقيمت للعام 2018، بدا حرصها على مواكبة صيحات الجمال العصرية برسمات العيون المسحوبة والمكياج السموكي البارز مع البشرة المنحوته بالكونتور والمضاءة بالهايلاتير.

حصاد 2018 درة التونسية

ونجحت درة زروق في تنسيق تسريحات شعر عصرية وفخمة في نفس الوقت مع فساتينها الفاخرة على السجادة الحمراء، فرأيناها مثلا تعتمد تسريحة ذيل الحصان الأنثوية، وتسريحة الشعر المبلول والمردود للخلف، وتسريحة الكعكة الملكية، فكانت بغاية الأناقة والتألق.

إطلالات رشا بن معاوية

 وايضاً، برز تألق النجمة التونسية رشا بن معاوية على السجادة الحمراء هذا العام بجمال تونسي لافت، وبدا إتجاهها نحو صيحات مختلفة من المكياج النيود الذي منحها ستايل طبيعي، أو المكياج السموكي الذي سلط الضوء على جمال عينيها المشرقتين، وأكثر ما اعتمدت على تسريحات الشعر المفرود والمنسدل بأناقة.

رشا بن معاوية حصاد 2018

إطلالات جمال هند صبري

  النجمة هند صبري أطلت بفخامة هذا العام في مختلف المناسبات التي ظهرت بها، وإجادت إختيار المكياج الملائم مع كل مناسبة، وبرز تألقها بالمكياج السموكي لعينيها مع البشرة البرونزية المضاء والشفاه النيود الطبيعية.

هند صبري حصاد 2018

وإكتفت بتسريحات شعر بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، على غرار تسريحة الشعر المموج المنسدل والقصير، أو الشعر المربوط للخلف مع الغرة "البف".

شاهدوا أبرز إطلالات الجمال لنجمات تونس هذا العام، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.