في عيدها... كيف تطوّر الأسلوب الجمالي لـ كيم كارداشيان منذ بداياتها؟

منذ بداياتها سحرت النجمة كيم كارداشيان kim Kardashian الأنظار بجمالها وإطلالاتها الجريئة التي أحدثت تغيرات بارزة في عالم صيحات العناية بالبشرة والمكياج وتسريحات الشعر المتجددة. فاستطاعت أن تحافظ على جمالها وتطوّر ملامحها عبر السنوات.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد كيم كارداشيان kim Kardashian، شاهدي كيف تطوّر الأسلوب الجمالي من خلال الصور، وما الذي جعلها مصدر إلهام للعديد من النساء مع إطلاق خطاً جمالياً خاصاً بها.

عمليات تجميل ناجحة

كيم كارداشيان قبل وبعد التجميل

تظهر صور كيم كارداشيان kim Kardashian في الأعوام الأخيرة فرقاً كبيراً عن صورها القديمة خصوصاً عند منطقة الخدود، فيبدو أنها استعانت بتقنية رفع الخدود بالفيلر ليبدو وجهها أكثر إشراقاً. كما خضعت لعملية تنحيف جسر الأنف عند مقارنة صورها السابقة بالصور الحالية، وقامت بعملية رفع خط الشعر من أعلى حدود الجبين، لمنح بشرتها إشراقة ملفتة.

الاستعانة بخطوط الآيلاينر

 مكياج شرقي وسموكي بأسلوب كيم كردشيان

في أغليبة إطلالاتها، كانت كارداشيان تحدّد عينيها برسمات قوية مع ظلال السموكي التي كانت تخفي ملامحها، ومع السنوات استطاعت أن تصبح مصدر تميّز ووحي للعديد من النساء مع اختيار الظلال البرونزية، وتمرير أجمل خطوط الآيلاينر السوداء التي تأتي مجنحة ومفتوحة الى الأعلى. فهذه الخطوة كفيلة بتوسيع مدى العين قدر المستطاع، خصوصاً أنها لا تمرّر كثيراً الألوان الداكنة على عينيها من الجهة السفلى، وتحرص على استخدام الأقلام الذهبية والفاتحة لتكبير العينين والحصول على نظرة باهرة.

الرموش الاصطناعية مع الماسكارا السوداء

الرموش الاصطناعية مع الماسكارا السوداءبأسلوب كيم كارداشيان

في كافة إطلالاتها، لا تستغني كيم كارداشيان kim Kardashian عن الرموش الاصطناعية مع الماسكارا السوداء المكثفة، لأن ذلك يمنح العين حجماً إضافياً ونظرة جذابة. والمهم حرصها على تمرير الماسكارا السوداء على الرموش السفلى أسوة بالرموش العليا، مما دفع بالعديد من النساء الى التمثّل بهذه الصيحة مع عدم الاستغناء عن كثافة رموشها للحصول على إطلالة تتألّق بها العينين.

تغيّرات في صبغات الشعر

 صبغات شعر جريئة بأسلوب كيم كارداشيان

اشتهرت كيم كارداشيان kim Kardashian بجمال شعرها الأسود الذي يليق ببشرتها السمراء والذي يمنح إطلالتها بهاءًا استثنائياً،عندما تتفنّن بالتسريحات من خلال الضفائر أو الكعكة العالية أو حتى اعتماد تسريحة ذيل الحصان. ومع أنها تألقت باللون العسلي والبني في بعض إطلالاتها، إلا أن شعرها الأشقر في الأشهر الأخيرة كان من أساسيات التجدّد لضمان تغيرات جذرية في جمالها ولإضفاء لمسة جديدة من الجرأة والتميّز، مع الخروج عن الكلاسيكية المعتمدة.

ماركة جمالية خاصة بكارداشيان

ركزت كيم من خلال مجمعة مكياجها على الكونتور الذي اشتهرت به

اليوم بات بإمكانك إنتقاء أجمل المستحضرات الجمالية التي طرحتها النجمة كيم كارداشيان kim Kardashian لترضي كافة أذواق المرأة وتجعل إطلالاتها برونزية وفاخرة. فأطلقت خطاً جمالياً خاصاً بها بعنوانKKW BEAUTY سواء من خلال الكونتور البرونزي الذي يحدّد الملامح، الى جانب أقلام الهايلايتر لتحديد تكاوين العيون والحواجب وحتى الشفايف بـ3 ألوان مختلفة، لكي تتمكّن من اختيار اللون المناسب لبشرتها سواء كانت برونزية أو بيضاء. كما يمكنك تمرير أجمل ألوان الظلال البراقة والملونة مع خطوط الآيلاينر البراقة التي تحدّد الجفون السفلى.