أسرار جمال صوفيا فيرغارا في عيد ميلادها الـ 46

استطاعت النجمة صوفيا فيرغارا  Sofia Vergaraالحفاظ على جمالها وسحرها الخاص بالرغم من تقدّمها في العمر، مع اهتمامها بملامحها وبشرتها النقية. فما السر خلف هذا التألق؟ وما هي أبرز الخطوات التي تطبقها لتبدو مشرقة وساحرة في كافة الاطلالات الجمالية.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد النجمة صوفيا فيرغارا  Sofia Vergaraالـ 46، تابعي اسرار جمالها وخطوات العناية الجمالية الفعّالة لبشرتها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الملفتة.

قناع مصنوعة من الذهب

تسريحات شعر ملفتة للنجمة صوفيا فيرغارا

كشفت صوفيا فيرغارا  Sofia Vergaraأنها حريصة على وضع قناع مصنوع من ذهب 24 قيراط وتختار هذه الخطوة مرة في الشهر لأنه يعمل على مكافحة التجاعيد ومنحها بشرة صافية وخالية من الشوائب. فهذه الخطوة تشعرها بأنها صغيرة السن.

تقشير البشرة باستمرار

ترطيب البشرة سر جمال النجمة صوفيا فيرغارا.

ومن أهم خطوات العناية ببشرتها، قضاء ما يقارب الساعة والربع يومياً في الاستحمام إذ تحرص على أخذ الوقت الكافي لتقشير بشرتها والاستمتاع بالمياه الدافئة. فهذه الخطوة تساعد على تفتيح المسام قبل وضعها الماسك المقشر للبشرة، مباشرة بعد الانتهاء من الاستحمام.

ترطيب البشرة صباحاً ومساءًا

ومن أبرز خطوات العناية بالبشرة التي تطبّقها صوفيا فيرغارا  Sofia Vergaraحرصها على تنظيف بشرتها باستمرار وترطيب البشرة صباحاً ومساءًا، مع عدم إهمال شرب كميات وفيرة من الماء التي تمنع الجفاف عن بشرتها.

العناية بالشفاه أساسي

 جمال شفاه النجمة صوفيا فيرغارا

لا تهتم صوفيا فيرغارا  Sofia Vergaraفقط ببشرتها ولكنّها أيضاً تخصّص وقتاً للعناية بشفتيها التي تلفت الأنظار كما تقول. لذلك تسعى الى تقشيرها باستمرار لابعاد الجفاف عن سطحها، وتلجأ إلى الزيوت الطبيعيّة قبل الخلود الى النوم لضمان تألقهما. واللافت أنها لا تتخلى عن كافة ألوان أحمر الشفاه لجعل إطلالتها ساحرة وفي غاية الجاذبية.