أجمل مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفلamfAR

على هامش مهرجان كان، رصدنا العديد من الاطلالات الجمالية للنجمات اللواتي تمايلن في حفل amfAR بجمال ساحر ومكياج ملفت. فلا بد أن تواكبي أجدد الصيحات مشرقة والجديدة للحصول على ملامح ساحرة ورسمات عيون ملفتة، الى جانب تسريحات الشعر العصرية التي لم تخف ملامح الوجه.

إليك أجمل إطلالات النجمات في حفل amfAR Gala لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة في مهرجان كان.

مكياح سموكي وأحمر شفاه قوي

تألقت الجميلة Elsa Hosk بمكياج ساحر حافظ على جمال البشرة المشرقة وطبع إشراقاً بارزاً مع تفاصيل الظلال الفاتحة والخطوط البنية الفاتحة على الجفون العليا، الى جانب الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه القوي على الشفايف. وحرصت على تطبيق تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل الناعمة والمنسدلة على جبينها. بدورها تألقت  Sara Sampaioبمكياج ملفت مع رسمات عيون السموكي باللون النيلي مع الخطوط البراقة على الجهة السفلى للعينين. كما حافظت على أحمر الشفاه الطبيعي وتسريحات الشعر المبلل المسحوب الى الخلف بجرأة تامة.

مكياج ناعم وتسريحات منسدلة

ومن الإطلالات التي جذبت انتباهنا، جمال تطبيق المكياج الناعم بأسلوب  Adriana Limaمع الحفاظ على رسمات العيون البارزة وأحمر الشفاه الطبيعي والناعم، الى جانب تسريحات الشعر المبلل والمسحوب بدوره الى الخلف. وعلى خطاها، حافظت Isabel Goulard على المكياج الناعم والبرونزي مع أحمر الشفاه المات والقريب الى لون البشرة مع تسريحات شعر منسدلة بشكل عفوي وملفت للنظر. أما الجميلة Shanina Shaik فأظهرت جمال عينيها مع الخطوط البرونزي على الجفون العليا وتسريحات الشعر الويفي الطويل والمميز.

شاهدي عن كثب اجمل مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفل amfAR Gala وتمثّلي برسم جمال بارز على خطاهن بأسلوب ساحر.