كيف كانت اطلالات النجمات الجمالية في حفل Vanity Fair؟

على هامش حفل جوائز الاوسكار لعام 2018 الذي كان حديث الساعة بفضل الاطلالات الجمالية للنجمات العالميات، لم يخلو حفل الـ Vanity Fairالذي يقام بعد الاوسكار، بأجمل صيحات المكياج التي بدورها تستحق التوقف عندها لمشاهدة جمال النجمات.

إنطلاقاً من هنا، فلنشاهد سوياً أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر خلال حفل الـ Vanity Fairعلى هامش حفل جوائز الاوسكار.

احمر شفاه قوي

حرصت العديد من النجمات على تركيز مكياجهن لاظهار الشفايف الكبيرة والملونة. وهذا ما شاهدناه في اطلالة Sofia Vergara مع احمر الشفاه القوي مثلها مثل Miley Cyrus التي حافظت على المكياج الطبيعي واختارت احمر الشفاه القوي. أما Kerry Washington لم تتخلى عن اللون الاحمر على الشفايف وباتت ساحرة بمكياجها مع البشرة السمراء. ولا يمكن الا ان نثني على جمال Jenna Dewan مع احمر الشفاه المخملي مع حرص Hailee Steinfeld على تمرير اللون المرجاني مع المكياج البرونزي الناعم.

مكياج عيون طبيعي

ومن الاطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، مكياج Kendall Jenner مع الملامح الطبيعية والبلاشر العصري وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع. هلى خطاها سارت Emily Ratajkowski بمكياج مماثل مع الشعر الجانبي، على عكس اطلالة Halsey الجريئة مع مكياج السموكي النيلي الساحر والقوي. وطبعت Olivia Wilde أنوثة المكياج الطبيعي مع الظلال البرونزية والشفايف الطبيعية وبدت عصرية مع تسريحات الشعر الكاري العفوي والاشقر.

شاهدي عن كثب الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل الـ Vanity Fairوتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم صيحات جمالية جديدة ومشرقة مع المكياج العصري.