استوحي من ميريام فارس الوان ظلال عيون تتلاءم مع فساتينك

الوان ظلال العيون ترتبط عادة بألوان الملابس التي سترتديها المرأة لتكمل من اطلالتها الجذابة ولتمنحها لوكاً متناسقا، وهذا ما يتبعه خبراء المكياج مع النجمات وزبائنهم حيث يهتمون بمعرفة ما سترتديه المرأة لإختيار ما يلائمها من الوان مكياج العيون.

ظلال عيون بأسلوب ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس من النجمات الشغوفات في تطبيق الوان ظلال عين مميزة على جفونها وتأتي متماهية في نفس الوقت مع فساتينها الأنيقة والفخمة التي ترتديها في حفلاتها الغنائية على المسرح.

ميريام فارس

وتجيد الفنانة الشابة اختيار الوان ظلال عيون عصرية وبارزة وبأسلوب جديد لتكمل فيها اطلالتها بشكل عام، فنراها مثلا من خلال الالبوم المرفق اختارت ظلال العين البنفسجية مع فستان بلون ازرق سماوي في مزيج منحها الإشراقة والتفرد والخروج عن المألوف.

 ميريام نسقت في اطلالة اخرى لها ظلال عين باللون الازرق البراق مع فستان أبيض انتعلت عليه حذاء بنفس ظلال عينيها، الامر الذي اعتبر صيحة جديدة تعتمدها لأول مرة، وبالنسبة الى فساتينها باللون الأسود، نوّعت من اختياراتها بين مكياج العين السموكي باللون الفضي البراق، وبين دمج عدة الوان متل البنفسجي مع الرمادي.

ومن خلال الألبوم المرفق، واكبي بالصور كيف نسقت ميريام فارس الوان ظلال العين مع الوان فساتينها المتعددة بأسلوب جذاب ومشرق لتستوحي منها خياراتك الجمالية.