اطلالات جمالية ملفتة هذا العام في حفل SAG Awards 2018

بمكياج عصري وناعم في الوقت عينه، وتسريحات شعر متنوعة طبعت هوية جمالية لكل نجمة عالمية، تميّز حفل SAG Awards باطلالات مميزة من خلال رسم مكياج العيون الناعم مع احمر الشفاه البارز. وأتت التسريحات فاخرة ومتنوعة مع اختيار

الموديلات العصرية والشبابية.

واكبي من خلال الصور اجمل الاطلالات الجمالية في حفل  SAG Awardsعام 2018، وشاهدي تألق النجمات برسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج طبيعي وناعم 

مكياج طبيعي وناعم مع اطلالة KATE HUDSON

اذاً، برز المكياج الناعم والخفيف بقوة على ملامح النجمات في هذا الحفل، خصوصاً مع اطلالة KATE HUDSON التي اختارت رسمات عيون طبيعية مع احمر الشفاه المات. واللافت حفاظها على تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المصفصفة بشكل بارز. بدورها لم تتخلى  DAKOTA FANNINGعن المكياج الطبيعي ووضعت الظلال البيضاء الفاتحة مع احمر الشفاه الفاتح واللماع. وعلى خطاها سارتMARGOT ROBBIE بصيحة المكياج الفاتح مع البشرة المشرقة واحمر الشفاه الطبيعي، الى جانب اطلالة OLIVIA MUNN بتفاصيل المكياج الطبيعي المتألق مع بشرتها البيضاء.

احمر شفاه قوي

جمال Allison Williams مع احمر الشفاه الداكن وتسريحات الشعر المبلل

وبرز مكياج النجمات في هذا الحفل، من خلال احمر الشفاه القوي الذي جعل رسمات المكياج عصري. وأجمل هذه الاطلالات تكللت بجمال Allison Williams مع احمر الشفاه الداكن والمخملي وطبّقتها مع تسريحات الشعر المبلل. وعلى خطاها اختارت Vanessa Kirby تسريحات الشعر المبلل مع احمر الشفاه البارز والمشع مع بشرتها البيضاء. بدورها لفتتنا YARA SHAHIDI بمكاج بارز مع الشفايف الحمراء والقوية. أما NICOLE KIDMAN فلم تتخلى عن الشفايف البرتقالية مع تسريحات شعر الرفعة المنخفضة والجانبية. كما يمكنك التمتع باطلالة Madeline Brewer مع احمر الشفاه القوي وتسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف مع صبغات الشع الاحمر.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات في حفل SAG Awards، واختاري رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر العصرية التي تعجبك.