ملابس شتوية للبنات بـ 3 تنسيقات مبتكرة

لقد أصبحت جميع يولين الكثير من الاهتمام بأناقتهن في الفترة الأخيرة ولاسيما مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام من ضمن هؤلاء النساء الفتيات الشابات اللواتي يعملن جاهدات دائماً لتنسيق اطلالات عصرية ومواكبة للموضة، ولهؤلاء الشابات قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات رائعة ومبتكرة تناسب مختلف المناسبات والمشاوير.

ملابس شتوية للبنات بأسلوب عصري رياضي: في هذا اللوك اخترنا بنطلون رياضي من “أوبنينغ سيريموني” Opening Ceremony مع سويتشرت قطنية باللون الأسود من “ري دان” RE‪/DONE، وجاكيت من الجينز من “بالنسياغا” Balenciaga، وحذاء رياضي باللون الأبيض من “سانت لوران” Saint Laurent، وحقيبة يد باللون الأحمر من “منصور غابريل” Mansur Gavriel، وقبعة من الصوف من “سانت لوران” Saint Laurent.

ملابس شتوية للبنات بأسلوب رياضي عصري

ملابس شتوية للبنات بأسلوب أنيق وعملي: في هذا اللوك اخترنا تنورة ماكسي باللون الأزرق من “ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg، وسويتر من الصوف الناعم من “ام سي كيو الكسندر مكوين” McQ Alexander McQueen، وحقيبة يد من الجلد الأبيض من “بالنسياغا” Balenciaga، وحذاء من الجلد الأسود من “غوتشي” Gucci، ونظارات شمسية باللون الأسود من “توم فورد” Tom Ford.

ملابس شتوية للبنات بأسلوب أنيق وعملي

ملابس شتوية للبنات بأسلوب مبتكر وعلى الموضة: نسقنا في هذا اللوك بنطلون جينز باللون الأزرق من “الكسندو وانغ” Alexander Wang، واخترنا معه جاكيت رياضي يتصميم مميز من “كوشيه” Koche، وحقيبة يد مميزة من “بالنسياغا” Balenciaga، وحذء ربطة للرأس مستوحاة من الرباطات الرياضية من “غوتشي” Gucci.

ملابس شتوية للبنات بأسلوب مبتكر وعلى الموضة

ملابس شتوية للبنات بـ 3 أساليب مبتكرة ورائعة نسقناها لك لتستوحي منها ما يعجبك وتنسقي بدورك اطلالات لافتة تتألقين بها في مختلف المناسبات والمشاوير القادمة.