من هي النجمة اللبنانية صاحبة الإطلالة الأجمل في 2017

تنافست نجمات لبنان هذا العام بأجمل الاطلالات الجمالية العصرية في مختلف المناسبات التي ظهرن بها على الجمهور بالتوازي مع محافظة كل واحدة منهن على لمستها وبصمتها الخاصة والتي ميزتها عن الأخريات فيما يتعلق بالخطوط العريضة لإطلالاتها المعتادة.

ومع نهاية عام 2017، رصدنا لكم صور 5 نجمات تألقن هذا العام بلوكات جمالية فائضة بالجاذبية وهن: مايا دياب، نانسي عجرم، نجوى كرم، نادين نجيم، وسيرين عبد النور، لتختاروا منهن النجمة الأجمل في لوكها.

مايا دياب متجددة

كعادتها كما الاعوام السابقة، تماشت مايا دياب مع الاطلالات الجمالية الجريئة والعصرية وكانت من النجمات السباقات في تطبيق الصيحات الجديدة سواء من حيث الوان المكياج العصري او من خلال اعتماد تسريحات شعر والوان متجددة ومشرقة، فأبرزت جمالها برسمات مكياج مشرقة ركزت فيها على رسمات العين الواسعة استخدمت الوان شفاه بغاية التميز.

نادين نجيم ومفاجآت جمالية

النجمة اللبنانية نادين نجيم فاجأت جمهورها هذا العام باكثر من لوك جمالي اتسم بالجرأة والتجدد والجاذبية مع التنويع بين المكياج القوي والناعم، فانتظر الجميع اطلالاتها بشغف بعدما قررت هذا العام الابتعاد عن الروتين الجمالي الذي كان يحدد ملامحها في اسلوب موحد تقريبا.

سيرين عبد النور ولوكات مميزة

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حبست ايضا هذا العام انفاس الجمهور بإطلالاتها الجمالية الراقية والتي ابرزت فيها جمالها الشرقي بأسلوب يتسم بالجاذبية والأنوثة، وركزت على اعتماد الالوان الترابية الدافئة والتي لائمت لون بشرتها وبرزت جرأتها في اختيار الوان احمر شفاه متميزة، فيما نوعت من تسريحات شعرها بين الطويل والمتوسط الطول فتمايلت طيلة العام بكل غنج وجاذبية فائقة.

نانسي عجرم بإطلالات مشرقة

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حافظت على نعومة لوكاتها هذا العام كعادتها  كما في السنوات السابقة من خلال الاطلالة بمكياج مشرق يحاكي ملامحها البريئة وكسرت هدوء رومانسيتها من خلال استخدام الوان شفايف بارزة، فيما طغى على تسريحات شعرها لمسات الطفولة والمرح مع الجاذبية الانثوية.

نجوى كرم وانوثة راقية

النجمة اللبنانية نجوى كرم ازدادت هذا العام تألقاً من خلال الاطلالات الجمالية التي ظهرت بها على الجمهور في حفلاتها المزدحمة طوال الاشهر الماضية، وبدت شمس الاغنية اللبنانية بجمال مثالي من خلال تطبيق رسمات مكياج أنيقة ركزت فيها على جمال عينيها بالمكياج السموكي والتي جاءت متناغمة مع الوان شفاه هادئة، فيما نوعت من تسريحات شعرها الكثيف بموديلات متجددة وحيوية، فكانت مصدر الهام للكثيرات باتباع خطها الجمالي الراقي.

شاهدوا بالالبوم المرفق صور الاطلالات الجمالية لـ5 نجمات لبنانيات هذا العام، ومن برأيكم تحوز على صاحبة اللوك الأجمل؟