الاطلالات الأيقونية لدلوعة الشاشة شادية

دلوعة السينما النجمة المصرية شادية لم يقف إبهارها للجمهور عند ادائها التمثيلي الآسر للقلوب انما كانت كذلك ايقونة جمال في عصرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الاستثنائي والذي تجلى بملامح وجهها الناعم وتسريحات شعرها الأنيقة والمجارية للموضة حينها بكل جرأة.

وبعد رحيلها يوم أمس، نتذكر معكم أجمل الاطلالات الجمالية والايقونية للنجمة شادية:

الفنانة شادية سحرت قلوب جماهيرها بملامحها الرقيقة الفائضة غناجاً، ونظراتها الدافئة والمشعة بالحب والاغراء الأنثوي. فجمالها الناعم لم يكن بحاجة للكثير من المساحيق التجميلية لإضفاء الجاذبية على تقاسيم وجهها، وقد أدركت بنفسها هذا الأمر فكانت تكتفي بلمسات مكياج بسيطة تحدد فيها رسمة عينيها بالايلانير المسحوب للاعلى وتعزز رموشها بالماسكارا السوداء..اما في اطلالاتها العادية فكانت تتخلى عن المكياج تماما حيث من المعروف عنها عدم حبها للمكياج بتاتا.

شادية

اما ابتسامتها العريضة فعززت من جمال شفاهها الممتلئة بدون ان ندرك بالطبع الوان الشفاه التي كانت تستخدمها وتبرز فيها من خلال الشاشة السوداء والبيضاء.

تسريحات شعر عصرية

 اشتهرت الفنانة الجميلة شادية بتسريحات وقصات شعرها المميزة والمتجددة طوال سنوات تألقها الفني على الشاشة حتى إن احدى تسريحات شعرها حملت اسمها "تسريحة شادية" بالكاريه القصير والغرة الجانبية.

تسريحات شعر شادية

ومن الشعر الأسود الطويل المسدل الذي عكس أنوثتها الرومانسية مرورا بالشعر الريترو  المثني عند الأطراف الى الداخل على غرار شعر النجمة العالمية مارلين مونرو وصولاً الى قصات شعرها الجريئة "الجرسون" بالغرة المنسدلة...موديلات شعر واكبت انوثتها بكل تناغم  في الأدوار التي جسدتها لتعكس فيها صورة المرأة الأنيقة والحريصة على تفاصيل إطلالتها بما جعلها ايقونة جمال في عصرها.

رصدنا لكم بالألبوم المرفق أجمل الاطلالات الجمالية لدلوعة السينما شادية والتي ستبقى ذاكرها وصورتها في قلوب الملايين.