بالصور: نجوى كرم تخطف الأنظار بتسريحات شعر ومكياج جذابة

يبدو أن النجمة نجوى كرم تتجه في الآونة الاخيرة نجو اختيار مكياج قوي وأحمر شفاه مشرق وبارز خصوصاً خلال ظهورها في المهرجانات الصيفية، مع الحفاظ على البشرة المشرقة والمتألقة بأسلوب متناغم مع ملابسها. اليوم سنطلعك على تفاصيل صور مكياج النجمة نجوى كرم وتسريحات الشعر التي اختارتها في الآونة الاخيرة.

تابعي معنا جميع اطلالات نجوى كرم الجديدة، واختاري على خطاها أجدد الصيحات الجمالية الصيفية والجريئة بألوانها.

رسمات مكياج سموكي

أطلّت النجمة نجوى كرم في أحدث إطلالاتها برسمات مكياج سموكي بعد أن عودتنا على تطبيق مكياج ناعم وهادئ في السابق. واللافت أن هذا النوع من المكياج خصوصاً على العيون يناسب كثيراً ملامحها ويجعل إطلالتها بارزة، خصوصاً مع سحب العين الى الاعلى ودمج الظلال السوداء بألوان ترابية براقة تحافظ من خلالها على الستايل الخاص بها. ولم تتخلّ نجوى كرم في أغلبية رسمات المكياج عن تمرير الآيلاينر الأسود على الجفون العليا والسفلى للعين بحد سواء، مع الحرص على سحب العين الى الخارج بشكل بارز، وإضفاء سحر خاص مع تكثيف الماسكارا السوداء. واللافت أن النجمة نجوى كرم دخلت في لعبة الألوان البارزة على الشفايف، واختارت التدرجات المشرقة والوردية بطرق لماعة وناعمة.

تسريحات شعر وويفي

وخلال مواكبتنا لأجدد إطلالات نجوى كرم، لاحظنا أنها حافظت على نعومة اختيار تسريحات الشعر المتطاير والويفي. فهي الحريصة على عدم المبالغة في تطبيق تسريحات شعر غير طبيعية، تمايلت بصيحة الشعر الملفوف والمنسدل على الاكتاف مع الغرة الجانبية الطويلة والمصحوبة مع الشعر مع الخصل البنية والمناسبة لبشرتها.

تابعي معنا أجمل اطلالات نجوى كرم مع صور مكياج وتسريحات شعر طبيعية تطبع الاسلوب الخاص بهذه النجمة المميزة.