بالصور: مقارنة جمالية بين هيفاء وهبي و سيرين عبدالنور

عندما تبحثين عن إطلالات شرقية من خلال المكياج البرونزي وتسريحات الشعر الطويل والمتطاير، لا يمكن إلا أن نثني على جمال النجمتين هيفاء وهبي و سيرين عبدالنور اللتين تختاران رسمات عيون بارزة تحافظان من خلالها على الملامح البارزة والتسريحات الطبيعية.

إليك من خلال الصور مقارنة جمالية بين صور هيفاء وهبي و سيرين عبدالنور لتشاهدي مدى التشابه في اختيارتهما للمكياج البرونزي وتسريحات الشعر البارزة.

مكياج العيون البرونزي

تأتي رسمات مكياج العيون البرونزي لتكون من اختيارات النجمتين هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور. فهاتان النجمتان لا تتخلّيان عن اختيار رسمات عيون أساسها الألوان البنية مع الترابي بأسلوب شرقي على كامل الجفون العليا للعين، مع دمج هذه الظلال البراقة بالوان مكياج ذهبية على أطراف مكياج العيون. وغالباً ما تختار النجمتان رسم الايلاينر بشكل مجنح على الجفون العليا للعين وبطريقة مسحوبة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع ظلال السموكي على الجفون العليا.

احمر الشفاه القوي

وتحرص النجمتان على اختيار احمر الشفاه القوي والناعم بحد سواء وفقاً للألوان الرائجة بأسلوب لماع يناسب إطلالاتهن، خصوصاً مع رسمات العيون الناعمة. فتضع سبربن عبد النور تدرجات الوان الشفايف الحمراء مع تحديد الشفايف بالكونتور الداكن، ولا تتخلى هيفاء وهبي عن التدرجات الوردية الفاتحة التي تساهم في تكبير الشفايف وجعلها بارزة.

تسريحات شعر الكيرلي

أما تسريحات الشعر فغالباً ما تكون متشابهة بين النجمتين لأنهما تحرصان على اختيار التسريحات الناعمة بأسلوب الكيرلي الذي لا يتعدى حدود الأكتاف، ليمنحهن إطلالة استثنائية مع الخصل الملفوفة والغرة التي تخفي جزء من الجبين. كما اختارت سيرين عبدالور في إحدى إطلالاتها تسريحات الشعر المنسدل مع الغرة الامامية، في حيت تجرأت هيفاء وهبي على اختيار تسريحات شعر الضفائر التي تأتي على جهة واحدة من الشعر مع ابقاء الملامح واضحة ومتناغمة.

إليك من خلال الصور مقارنة جمالية بين النجمتين هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر المختارة بجمال بارز وشرقي.