بالصور: مايا دياب تظهر بدون مكياج لأول مرة وتصدم جمهورها

مايا دياب تتجرأ لأول مرة في مشوارها الفني وتنشر صورتين لها بدون مكياج حيث اطلت عبر حسابها على انستغرام بملامح وجهها الطبيعي في احدث جلسة تصوير خضعت لها مع مصوّر المشاهير محمد سيف، واكتفت بكتابة تعليقين: الأول قالت فيه "الإستيقاظ بهذا الشكل" في إشارة الى انها تخلت تماما عن المكياج بالصورتين، من ثم علقت على الصورة الثانية بـ "الجريء"، أي انها اتسمت بالجرأة كي تشاركهما مع الجمهور.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

إذا، لأول مرة تستغني مايا دياب عن ادوات المكياج تماما والرموش المستعارة ورسمة الحواجب الكثيفة وأحمر الشفاه وصولا الى تخليها عن العدسات اللاصقة والظهور بلون عينيها الطبيعي ألا وهو البني بعدما اعتاد الجمهور رؤية نجمتهم بإطلالة مثالية بالمكياج المبالغ به.

جمهور مايا دياب مصدوم

وعمدت مايا دياب الى منع التعليقات على صورها عبر حسابها على انستغرام، لكنها لم تسلم من عشرات التعليقات من جمهورها على اطلالتها بدون مكياج بعدما تناقلت الكثير من حسابات السوشيال ميديا صورها هذه، وكان من أبرز التعليقات تعبير المتابعين عن صدمتهم بتغيّر ملامح نجمتهم بشكل كبير بدون المكياج وخصوصا عينيها اللتان ظهرتا بحجم صغير.

مايا دياب بدون مكياج

ورغم صدمة بعض المتابعين، إلا ان آخرين أشادوا بجمال مايا دياب بدون مكياج معتبرين ان ملامحها بهذه الحالة تبدو اكثر براءة ونعومة.

شاهدوا مايا دياب بدون مكياج لأول مرة، وهل برأيكم تغيرت ملامحها كثيرا بهذه الصور؟