20 صورة تختصر أفضل اللحظات الجمالية للنجمات على سجادة الأوسكار

حفل الأوسكار هو الحفل الأكثر فخامة، ورقي في هوليوود، حيث تتنافس النجمات في اطلالاتهن في الجمال والأزياء، لكن بالتأكيد لا بد وأن نستذكر أجمل وأبرز الاطلالات الجمالية الأيقونية في تاريخ الأوسكار.

 

مكياج كلاسيكي .. وتسريحات شعر راقية:

في فترة الخمسينات حافظت النجمات على اطلالاتهن الكلاسيكية التي اشتهرن بها خلال هذه الحقبة، حيث التركيز على الأيلاينير، وأحمر الشفاه الأحمر أو الطبيعي، بينما فضلن اختيار تسريحات شعر كلاسيكية ومن بينهن: مارلين مونرو وغريس كيلي.

 

تحول في المكياج خلال فترة الستينات والسبعينات:

تغير نمط المكياج خلال فترة الستينات، وبات الاتجاه لاستخدام ألوان أكثر، مثل ظلال العين بدرجات اللون البنفسجي والأزرق الفاتح، مع البشرة البرونزية، حيث شاهدنا اليزابيث تايلور عام 1970، والمغنية شير.

 

الثمانينات والتسعينات.. فترة الجمال الأيقوني:

تكاد تكون فترة الثمانينات الفترة الأيقونية لجمال النجمات على سجادة الأوسكار، حيث استمرت موضة المكياج الثقيل، كما شاهدنا مادونا في اطلالة مشابهة لاطلالة مارلين مونرو في عام 1990، والمغنية شير التعي شاهدناها بتسريحة شعر كيرلي التي كانت سائدة جدا في هذه الحقبة.

 

مكياج طبيعي .. وتسريحات شعر راقية:

مع بداية الألفية، شاهدنا تحولا كبيرا في اطلالات النجمات في حفل الأوسكار، وبات الاعتماد أكثر نحو المكياج الطبيعي والناعم، وتسريحات الشعر المنسدل، أو ذيل الحصان، أو تسريحة الشعر الويفي.

 

ترى كيف ستكون اطلالات النجمات الجمالية في اوسكار 2017؟