أجمل تسريحات رأس السنة 2017

مع اقتراب نهاية العام ، لابد من اختيار أجمل تسريحات رأس السنة 2017 لتتألقي بإطلالة ساحرة وجذابة في الأعياد.

ونحن اليوم جمعنا لك أجمل تسريحات الشعر التي أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء وفي مناسباتهن الرسمية ، مختارين تسريحات عصرية وأنيقة.

أجمل تسريحات رأس السنة 2017:

تسريحة الشعر المربوط :

بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر المربوط وبتصفيفات مختلفة ، والتي تتلائم مع إطلالة أنيقة في مناسبة نهاية العام. وهناك العديد من النجمات اختاروا هذه التسريحة وأنت بإمكانك أن تستوحي تسريحة شعر مربوط كلاسيكية من إيفا لانغوريا Eva Longoria وناتالي دورمر Natalie Dormer ، أو تسريحة شعر مربوط بإسلوب مبتكر وعصري وبجدلة مميزة مثل جيسسكا البا Jessica Alba ، جيجي حديد Gigi Hadid و كيندال جينير Kendall Jenner .

تسريحة الشعر المرفوع :

إن كنت من عاشقات الشعر المرفوع بإسلوب ناعم وبسيط ولإطلالة مفعمة بالكلاسيكية ، استوحي تسريحة شعرك من أوليفيا وايلد Olivia Wilde ، بيونسيه Beyonce ، تشارلز ثيرون Charlize Theron ، جينيفر لورانس Jennifer Lawrence و نيكول كيدمان Nicole Kidman.

تسريحة الشعر المنسدل :

إن كان شعرك قصير أم طويل بإمكانك الحصول على تسريحة أنيقة وملفتة وناعمة في الوقت ذاته . اختاري تسريحة الشعر المنسدل المموج أو الناعم مثل كارا ديليفين Cara Delevingne ، كايلي جينير Kylie Jenner ، توري كيلي Tori Kelly و تايلور شيلينغ Taylor Schilling .

شاهدي صور أجمل تسريحات الشعر وتألقي بتسريحة مبهرة في نهاية العام .