درجات الأحمر لشفاه جريئة لمناسبات نهاية العام

مع بدء التحضير لمناسبات نهاية العام، لا بد لك أن تختاري تدرجات أحمر الشفاه التي تأتي مكللة باللون الأحمر بشتى الطرق التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة. اليوم سنطلعك على اطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن الوان الشفايف العصرية باللون الأحمر لتكون من اختيارك على خطاهن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بتدرجات الشفايف الحمراء التي أعجبتك لتكوني مشرقة بألوان مناسبة لنهاية العام.

أحمر شفاه بارز

من المعروف أن اللون الأحمر هو جذاب خصوصاً عندما يكون مشرقاً بألوانه القوية بجرأة بارزة. يمكنك اختيار احمر الشفايف مع الكونتور المميز الذي يضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفاه على غرار اطلالة ادريانا ليما Adriana Lima والجميلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence مع الغلوس اللماع الذي يضفي المزيد من الجمال مع رسم مكياج عيون ناعم. كما يمكنك اختيار أحمر شفاه قوي وبارز جداً باللون الأحمر على غرار اطلالات كيندال جينر Kendall Jenner وكيم كردشيانKim Kardashian  .

أحمر شفاه داكن

يبدو أن اللون الأحمر الداكن قليلاً سيكون من الصيحات المنتظرة والملائمة لمناسبات نهاية العام كونه يضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. كل ما عليك فعله هو تحديد الشفايف بالقلم الداكن على خطى الجميلة روني مارا Rooney Mara  التي تجعل الشفايف أكبر مع اللون الاحمر الداكن واللماع، مثلها مثل اطلالة الجميلة امبر هيرد Amber Heard. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات الليل، تمثّلي بشفايف بيلا حديد Bella Hadid التي اختارت أحمر الشفاه البراق مع الحبيبات المشعة بجرأة تامة.

من خلال الشفايف المنتظرة، لن تكون مناسبات نهاية العام بعيدة عن ألوان الأحمر على الشفايف. ما رأيك أن نشاهد بالصور إطلالات النجمات بأحمر الشفاه المميز ؟