مكياج العيون الصغيرة من وحي النجمات

مكياج العيون الصغيرة بإسلوب يمنح العين حجماً ووسعاً يتطلب تطبيق سليم واختيار منتجات جمالية مناسبة.  كل سيدة تحلم بالحصول على عيون مسحوبة وكبيرة تعكس اطلالتها وجمالها الشرقي بأساليب مدروسة، وحيل بسيطة يمكن تطبيقها على طريقة النجمات. ألقي نظرة على الطرق التي يتم تطبيقها لتخطي العيون الصغيرة عن طريقة المكياج.

اختاري أساليب مكياج العيون الصغيرة التي يمكنك تطبيقها من خلال مستحضرات التجميل الخاصة، للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج العيون الصغيرة الفاتحة

عندما تكون بشرتك سمراء وعينيك صغيرتين، من الضروري تطبيق مكياج العيون الصغيرة من خلال التخلي عن الظلال الداكنة خصوصا الاسود منها، بل من الضروري تطبيقها مع العديد من الألوان الفاتحة كألوان الذهبي والبيج خصوصاً على الجهة الخارجية للعين.

مكياج العيون الصغيرة مع الآيلاينر

أهم خطوة لتطبيق مكياج العيون الصغيرة هي عن طريق تمرير الآيلاينر الاسود خصوصاً على الجفون العليا للعين. بخطوات ناعمة، طبّقي الخطوط المجنحة من خلال دمجها بالظلال الهادئة وابقاء الآيلاينر واضح. والاهم تمرير على الجفون السفلى أقلام بيضاء على كامل الجفون السفلى كما فعلت الفنانة أحلام.

مكياج العيون الصغيرة مع الماسكارا

لا تتخلي في مكياج العيون الصغيرة عن الماسكارا السوداء الكثيفة ومرّري طبقات عدة على الرموش العليا من الماسكارا مع مدّها بشكل أفقي الى الاعلى. يمكنك مشاهدة مكياج النجمة اليسا لتستوحي منها طريقة تمرير الماسكارا السوداء.

مكياج العيون الصغيرة مع الحواجب الفاتحة

ابتعدي قدر المستطاع عن ملىء فراغات الحواجب الداكنة بل طبّقي اللون البني الفاتح بنعومة وجمال أخاذ ينعكس إيجاباً على مكياج العيون الصغيرة. ومهما كان لون أحمر الشفاه الذي تختارينه، ننصحك بتطبيق الالوان البارزة خصوصاً عندما تضعين المكياج البرونزي الناعم على خطى الفنانة يارا والنجمة نانسي عجرم.

نترك لك أيتها المرأة حسن اختيار تطبيق مكياج العيون الصغيرة واختاري من النجمات العربيات أي مكياج سيرافقك في الايام القادمة؟