اجمل اطلالات النجمات في حفل British Fashion Awards

ها هن النجمات العالميات يخترن الاطلالات الناعمة والمشرقة في حفل British Fashion Awards هذا العام ويتألقن بمكياج عيون ناعم وأحمر شفاه بارزة في بعض الاحيان. اليك اجمل اطلالات النجمات في هذا الحفل مع اختيارهن خطوط ناعمة لتفاصيل الوجه، وتسريحات الشعر المميزة والبسيطة.

واكبي بالصور نجمات عالميات اخترن التمايل في حفل British Fashion Awards بتفاصيل مميزة حافظت على جمالهن الطبيعي.

رسم مكياج العين المشرقة

من أجمل الاطلالات التي شاهدناها في هذا الحفل هي الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid التي اختارت الهدوء  والاطلالات غير المبالغ  بها، مع التركيز على اضاءة العين بالظلال البيضاء وتمرير البلاشر البرونزي على كامل البشرة. ولاحظنا ان جيجي حديد Gigi Hadid اختارت تسريحات شعر مميزة وعصرية من خلال الكعكة العالية والناعمة.

ايلاينر اسود مجنح

بدورها، اطلّت ليدي جاجا Lady Gaga بجمال مكياجها الناعم على جفونها مع اختيارها للحمرة الزهرية الفاتحة المتناغمة مع شعرها الاشقر ذات الرفعة المنخفضة، ولم تتخلّ عن الايلاينر الاسود المجنح بعض الشيء مثلها مثل ناعومي كامبل Naomi Campbell التي بدورها مزجت الايلاينر مع الظلال البرونزية.

احمر شفاه بارزة

ولا شيء يضاهي جمال احمر شفاه النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss التي طبّقته باللون البرتقالي مع الشعر المنسدل. في حين فضّلت Daisy Lowe تطبيق احمر الشفاه الزهري مع الشعر العفوي والغرة الامامية. ولعل جمال النجمة مولي كينغ Mollie King ارتكز على تمرير الحمرة الطبيعية التي تليق بجمال المكياج الذهبي الذي منحها التورّد الجذاب.