خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي لـ "هي": المكياج الكلاسيكي هو الأفضل للعروس

للعروس المكياج الكلاسيكي موضه خالدة من مكياج سارة

للعروس المكياج الكلاسيكي موضه خالدة من مكياج سارة

مكياج سهرة كلاسيكي من سارة

مكياج سهرة كلاسيكي من سارة

مكياج مميز و رائع لسارة

مكياج مميز و رائع لسارة

مكياج ناعم من سارة

مكياج ناعم من سارة

المكياج الناعم يبرز جمالك من أعمال سارة

المكياج الناعم يبرز جمالك من أعمال سارة

المكياج الكلاسيكي للعروس هو الأفضل .. مكياج سارة

المكياج الكلاسيكي للعروس هو الأفضل .. مكياج سارة

إختاري المكياج المناسب لك من مكياج سارة

إختاري المكياج المناسب لك من مكياج سارة

الألوان الترابية موضة لا تنتهي من مكياج سارة

الألوان الترابية موضة لا تنتهي من مكياج سارة

الروز جولد في المكياج يكسبة جمال و أناقة

الروز جولد في المكياج يكسبة جمال و أناقة

الكحل والآي شدو الأسود لجمال عينيك من مكياج سارة

الكحل والآي شدو الأسود لجمال عينيك من مكياج سارة

الروج الأحمر مميز للعروس من مكياج سارة

الروج الأحمر مميز للعروس من مكياج سارة

أن تثبت خبيرة تجميل سعودية وجودها في الإنستقرام دليل على أنها استطاعت كسب ثقة متابعيها في كل مكان ، سارة السبيعي تألقت في هذا العالم و يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 114 ألف متابع حتى أصبح اسمها من الأسماء المعروفة والمطلوبة ، ليتم إختيارها أيضا مع أشهر فاشينيستا الخليج ضمن موقع الجمال "بوتيكات الكويتي".

سارة السبيعي خصت موقع "هي" بلقاء خاص:   

- سارة السبيعي عرفينا عن نفسك .

درست في الجامعة " إجتماعيات " و كان كل ما أريده في تلك الفترة هو أن أكون معلمة ، وبعد التخرج من الجامعة حققت فعلا ما أردت و أصبحت معلمة ، إلا أن في أيام التدريس و حتى في أيام الجامعة لاحظت بأن الجميع كان يلفته المكياج الذي أضعه ، حينها تأكدت بأن طريقي هو العمل اليدوي الذي أحققه بالمكياج و ليس التدريس .

متى بدأتِ في عمل المكياج ؟

بداياتي مع مكياجي الخاص، و كان مكياجي حينما ينال إعجاب أهلي و صديقاتي يطلبون مني تطبيقه عليهن ، و هن من شجعنَني بعد ذلك للدخول لعالم المكياج بعد أن كن يطلقن عبارات الإعجاب على مكياجي الذي أضعه لهن ، فأصبح الجميع يسأل عمن هي التي وضعت لهن المكياج ليبدأ عملي بعد ذلك .

هل درست سارة المكياج أم كانت هواية فقط ؟

الهواية دائما مدعومة بالدراسة لكن الأساس الذي يبنى عليه المكياج هو الخبرة المعززة بالمعرفة لذا لجأت لأخذ دورة أساسية في معرفة أنواع البشرة و كيفية خلط كريم الأساس حتى أستطيع أن أتقن مكياج كل بشرة بما يناسبها ، فوضع المكياج يختلف من سيدة إلى أخرى بحسب ملامحها لكن أنواع البشرة ثابتة و هو ما يجب أن تعرفه كل خبيرة تجميل .

متى بدأتِ في عالم المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام ؟

بدأت منذ عامين فقط ، و شجعتني على ذلك أخواتي و صديقاتي و جميع من حولي ، ليصبحنَ الدعم الأول و الكبير لي في خطوتي الأولى في الإنستقرام بقوة ولله الحمد . أول لوك حصد أعجاب الكثير من المتابعين و هذا ما جعلني أستمر و أطمح للمزيد و أن أنال ثقة متابعيني .

ما هي الصعوبات التي تواجهها خبيرة التجميل ؟

بصراحة ليس هناك صعوبات في مجال المكياج نفسه لكن الصعوبة في المودل التي نختارها لتجسيد أعمالنا و هن أكثر من نتعامل معهن ، و صعوبتي تكمن في إيجاد بشرة ملائمة أعرض عليها مكياجي فملامح الوجه كما أخبرتك لا تشكل أي مشكلة بالنسبة لي لكن البشرة الصحيحة هي الأساس فمن الصعب أن أعمل مكياج على مودل بشرتها مرهقة و أعرض عملي للجميع .

إذا البشرة هي الأساس ؟

بالتأكيد، لذا أنصح كل فتاة أن تجعل هاجسها هو الإعتناء ببشرتها فنصف الجمال هو البشرة المثالية ، فالمكياج يمكن أن يخفي الكثير من العيوب البسيطة في الوجه كالشعر الزائد او الحواجب غير المرتبة ، و لا ننسى الكنتور الذي يسهل الكثير من الأمور ، و الأمر يمكن تفاديه بسهولة مع العناية المستمرة و إن كانت السيدة تعاني من بشرة غير مثالية يمكنها زيارة طبيبة الجلد المختصة بالبشرة و معالجتها و الأمر الثاني هو تقشير البشرة أسبوعيا و المحافظة على نظافة البشرة مهم جدا يوميا و كذلك ترطيبها اليومي و شرب الماء و التغذية السليمة  .

و ماذا عن العروس ؟

العروس تحتاج إلى العناية المضاعفة بالطبع و لتصبح العروس متألقة في يوم زفافها عليها العناية ببشرتها قبل الزواج بشهور و الحرص كل الحرص على عدم تقشير الوجه قبل الزواج بأسبوعين و إزالة الشعر قبل بأسبوع أو خمس أيام .

ما هي الألوان التي تناسب العرائس ؟

على العروس أن تختار المكياج الناعم و الكلاسيكي لتصبح متألقة في يوم زفافها و حتى بعد أن تعود لصورها بعد عشر أعوام ستجد نفسها جميله و متألقة لذا عليها الحذر من عدم الانجراف حول أي موضة و أن تتمسك بالمكياج الكلاسيكي الناعم الذي يبرز جمالها .

سارة إسمك بين المختارين في بوتيكات، ماذا أضاف ذلك لك ؟

وجودي كان بدعوة منهم و كنت حينها بالصدفة في الكويت و زرتهم بالفعل في و أخترت معهم المنتجات الخاصة بي خصوصا تلك المنتجات التي تجد السيدة السعودية صعوبة في الحصول عليها ، خصوصا وإنني في دروس المكياج التي أضعها تسألني الكثير من الفتيات و السيدات عن منتجاتي لذا أقوم بعرض كل المنتجات في بوتيكي و حينها يمكن للجميع التسوق من خلال المنزل للحصول عليها بالتسوق أون لاين وتصلها لمنزلها براحة و سهوله ، خصوصا و أني حريصة على اختيار الأفضل لعميلاتي ، و بالتالي يتجنبن كل المنتجات المقلدة التي تسيء لبشرتهن و صحتهن ، و هو ما أحذر منه عميلاتي وأحرص على أقتناء الأفضل لهن.

كلمة أخيرة تقدميها لقراء موقع "هي".

على السيدات أن يكن على علم بأن المكياج لا يتطور بل يتغير لذا على الفتيات أن لا ينجرفن لكل ما هو جديد دون وعي ،  و أن يحرصن دائما على المكياج الناعم الذي يبرز جمالهن مهما تقدم بهن العمر .