20 صورة تذكرنا بأروع اللحظات الجمالية لـ جينيفر لورانس في عيد ميلادها

اليوم تحتفل النجمة الأمريكية جينيفر لورانسJennifer Lawrence  بعيد ميلادها الـ 26 وهي مشعة جمالاً وجاذبية .

الجاذبية والسحر ميّزت كل إطلالة من إطلالات جينيفر لورانسJennifer Lawrence  ، على الرغم من صغر سنها إلا أنها أثبتت مكانتها في عالم الجمال والوضة.

واليوم جمعنا لكِ 20 صورة تذكرنا بأروع اللحظات الجمالية لجينيفر في عيد ميلادها ، والتي تلقي الضوء على جمالها من نقاء البشرة ، مكياج ناعم مع تغيير في لون و تسريحات الشعر .

استوحي ماكياج سهراتك من اطلالة Jennifer Lawrence

مكياج جينيفر لورانسJennifer Lawrence  :

 Jennifer Lawrence مكياج جينيفر لورانس

اكثر ما يميز جينيفر لورانسJennifer Lawrence  نقاء ونضارة بشرتها. ففي معظم الإطلالات حافظت جينفر على إبراز جاذبيتها من خلال لون عينيها الخضراوين بتطبيق مكياج سموكي ناعم بالظلال الخضراء او الرمادية . وكان ملفتاً في اطلالاتها تنويع لون احمر الشفاه ، فنراها تختار حمرة الشفاه العارية "النيود" اللماعة التي تزيد الإطلالة نعومة و سحراً، او الشفاه الداكنة لإطلالة اكثر جرأة وقوة ، او حمرة شفاه باللون الوردي او اللون البرتقالي .

تسريحات شعر جينيفر لورانسJennifer Lawrence  :

 Jennifer Lawrence تسريحات شعر جينيفر لورانس

اما لون شعر جينيفر لورانسJennifer Lawrence  فتبدل بين اللون البني الداكن او الفاتح ، اللون العسلي ومؤخرا اللون الاشقر بتدرجات متنوعة من الاصفر وصولا الى الرمادي . وغالباً ما تختار جينيفر لورانس تسريحات شعر قصيرة ، وتبرز حيويته ونضارته باختيار تصفيفة الشعر المموج او المنسدل .

حوار خاص مع النجمة الأعلى أجرا في هوليوود Jennifer Lawrence

شاهدي الصور وتذكري معنا اجمل اللحظات الجمالية لـ جينيفر لورانسJennifer Lawrence  في عيد ميلادها الـ 26 .