لن تصدقي كيف كان جمال كيندال جينر قبل 10 سنوات

انها الجميلة كيندال جينر واحدة من اشهر العارضات العالميات بتحقيقها شهرة واسعة في عالم عرض الازياء. فباتت ايقونة للموضة والجمال الذي يظهر ملامحها الناعمة واختيارها لكل المستحضرات الجديدة في عالم الصيحات الجمالية. ولكن هذا فكرتي يوما كيف كان شكل كيندل جينر الجمالي عندما كانت صغيرة؟

ادخلي معنا الى عالم كيندال جينر الطفولي وشاهدي جمالها وبعض التفاصيل المفاجئة في وجهها لتقارني الفرق بين جمالها منذ حوالى 10 سنوات واشراقها في السنتين الاخيرتين برقي لافت.

رسم المكياج الناعم
منذ صغرها تبحث كيندال جينر عن الخطوات الصحيحة للحفاظ على ملامحها الطبيعية من دون الدخول في لعبة الكحل الداكن والعريض. فهي التي دخلت في مجال الشهرة وعرض الازياء عندما كانت في عمر الـ14،  تتجه الى رسم المكياج الناعم واختيار الظلال البرونزية والذهبية، ناهيك عن الايلاينر الاسود الرفيع الذي يجذب كيندل خصوصا المجنح منه والمرسوم على الجفون العليا للعين. 

شفايف حمراء وقوية 
بالنسبة للشفايف، فلا تضع كيندال جينر قيودا عليهما من ناحية الالوان المستعملة. فبعد ان كان اتجاهها نحو الالوان الهادئة والوردبة الفاتحة منذ حوالى 5 سنوات، ها هي اليوم تضع الالوان الحمراء والقوية والبرتقالية على الشفايف، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة من حيث الالوان.

تسريحات الشعر العالية
اما من ناحية تسريحات الشعر، فكيندال لم تتجرأ كشقيقتها كايلي جينر على تغيير الوان الشعر، بل حافظت على شعرها الكلاسيكي المتناغم بين تدرجات البني، مع عشقها الواضع لتسريحة ذيل الحصان والكعكة العالية المتناغمة مع الغرة المنسدلة على وجهها. واللافت محافظة كيندال جينر على جمال شعرها الطويل والناعم مع سعيها الى التجدد والتميز في اطلالاتها الشبابية وخلق ستايل خاص بها بعيدا عن التمثل بشقيقاتها.

نستعرض لك من خلال الصور مراحل حياة كيندال جينر الجمالية. كيف تطور شكلها وما هي الملامح التي حافظت عليها منذ سنوات؟