مكياج سموكي بالالوان الترابية استوحيه من مايا دياب

المكياج السموكي من اكثر تقنيات مكياج العيون المحبب لدى النساء ، والممكن تطبيقه بجميع الوان الظلال حسب لون العينين.

ومكياج اليوم الذي اخترنا لك لتتألقي به في فطورك او سحورك في رمضان ، مكياج سموكي رائع اطلت به مايا دياب Maya Diab بظلال ترابية غير لامعة مع الكحل الاسود الذي زاد من عمق العينين وسحرهما، مكملة جمال اطلالتها بالشفاه البنية الفاتحة و الجذابة .

خطوات بسيطة تمكن من الحصول على هذا اللوك ، سنقدمها لك خطوة بخطوة مع اختيارنا لافضل المنتجات التجميلية ومن اهم الماركات العالمية.

مكياج سموكي بالالوان الترابية استوحيه من مايا دياب :

بشرة برونزية جذابة :

بشرة برونزية جذابة

لتنعمي ببشرة صافية وبتغطية مثالية، قومي بتطبيق برايمر Mister Smooth Primer من جيفنشي Givenchy  ، ثم ابسطي فوانديشن Teint Couture Long-Wearing  من الدار ذاتها. ولتبرزي ملامح وجهك اخترنا لك البرونزر الجديد Healthy Glow Bronzer من جيفنشي Givenchy  أيضاً لتطبيق تقنية الكونتورينغ، ثم طبقي Radiant Luminizing Drops الهايلايتر الكريمي من سيفورا Sephora Collection. ولتعزيز تورد خديك طبقي بلاش Joues Contraste  بدرجة In Love من شانيل Chanel. انهي تحضير بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة الشفافة Light Reflecting Loose Setting Powder من نارس Nars.

مكياج سموكي بظلال ترابية :

مكياج سموكي بظلال ترابية

ابدأي مكياجك بتطبيق كونسيلير High Precision Retouch من جورجيو ارماني Giorgio Armani . قومي بعدها بتحديد حاجبيك بقلم Goof Proof Brow Pencil الجديد من مجموعة بينيفت Benefit Cosmetics الجديدة، ثم قومي بتطبيق الهايلايتر الخاص بالحواجب 3D BROWtones الجديد من مجموعة بينيفت Benefit أيضاً. لمكياج العين اخترنا باليت 5 Couleur بدرجة Cuir Cannage من ديور Dior ، طبقي الظل الذهبي الفاتح في زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب، وبالظل البني المحمر حددي قوس العين المتحرك، ثم قومي بتطبيق الظل البني على كامل الجفن، وبالظل البني الداكن حددي خط الرموش السفلي. وبالكحل الاسود Darkside Waterproof Liner من انستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills  حددي خط الرموش العلوي وادمجيه جيداً من الزاوية الخارجية ، ثم طبقي الكحل الرمادي Waterline Eye Pencil من اوربان ديي كايه Urban Decay داخل العين. انهي مكياج عينيك بتطبيق الماسكارا السوداء Maxilash Volumizing and Curling Waterproof Mascara من جيرلان Guerlain .

شفاه بنية فاتحة :

ايف سان لوران YSL Rouge Pur Couture in Beige Tribute

بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدها بقلم Dessin Des Levres  بدرجة Mocha من ايف سان لوران  Yves Saint Laurent ، وطبقي بعدها احمر الشفاه Rouge Pur Couture  بدرجة Beige Tribute من الدار ذاتها .