صور مكياج النجمات في الموريكس دور 2016 من الاجمل؟

ليلى بن خليفة

ليلى بن خليفة

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

منى شلبي

منى شلبي

النجمة ابتسام تسكت

النجمة ابتسام تسكت

بيرين سات Beren Saat

بيرين سات Beren Saat

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

الفنانة انغام

الفنانة انغام

بات حفل الـ"موريكس دور" حدثاً ينتظره الجميع في كل عام ليواكب جمال النجمات العربيات والعالميات في عالم التمثيل والغناء والجمال. باطلالات طبيعية وبرجوازية بعيدة عن التكلفة والمبالغة، اختارت النجمات رسم المكياج القوي الذي يرتكز على ابراز الظلال الداكنة والشفاه الهادئة، مع الحفاظ على البساطة من ناحية تسريحات الشعر.

انطلاقا من هنا، تابعي مع "هي" ابرز اطلالات النجمات في حفل الـ"موريكس دور" وشاركينا اي مكياج اعجبك اكثر؟

ظلال سوداء بارزة
اختارت اغلبية النجمات اطلالة مكياج السموكي الذي ارتكز على رسم الظلال السوداء على كامل الجفون، مع اختيار الايلاينر الاسود العريض الذي يوسع سحبة العين. فتميّز مكياج النجمة هيفاء وهبي بالظلال السوداء الممزوجة مع الذهبي، ورسم الكحل الاسود المفتوح عند الزاوية الخارجية للعين والحفاظ على الشفايف الطبيعية والمحددة بطريقة عصرية. 

اكسسوارات عصرية للشعر
على غرارها، اطلت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم بمكياج السموكي فبدت متألقة بتسريحة شعرها المنسدلة والاكسسوار الذي زيّن فروة راسها وجزءا من جبينها باسلوب ملكي. فاكسسوار الشعر لم يغب ايضا عن تسريحة شعر الفنانة نوال الزغبي التي بدت انيقة ومميزة بمكياجها البارز وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة والتي زيّنتها بالاكسسوار البراق والمميز.

رسم الايلاينر المجنح
بدورها فضّلت الجميلة ليلى بن خليفة التركيز على رسم الايلاينر المجنح الذي يغطي الجفون العليا والسفلى بحد سواء، مع اضاءة الزاوية الداخلية للعين بالظلال البيضاء. كما ركّزت في مكياجها على الماسكارا الكثيفة والشفايف النود الطبيعية. وكعادتها، اطلّت النجمة التركية بيرين سات بطبيعتها وتفرّدها بتطبيق المكياج المشعّ والشبه طبيعي. فبدت في غاية الاناقة بالايلاينر والبودرة الوردية والشفايف الطبيعية، وشعرها المنسدل على الاكتاف.

اطلالة مارلين مونرو؟
اما الفنانة سوزان نجم الدين فلفتت الانظار باطلالتها الشبيهة بالراحلة مارلين مونرو، ان من ناحية تسريحة الشعر الاشقر والرترو او حتى من خلال الظلال الطبيعية والكحل الابيض الذي يقوم بتوسيع العين، الى جانب الشفايف البرتقالية والبارزة التي جعلتها في غاية الجمال.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي جمال المكياج الذي رافق النجمات في هذا الحفل. فهل كان مميّزاً ببساطته ومشرقاً باجمل الطرق العصرية المنتظرة؟