6 ملكات جمال عالميات من أصل عربي

جورجينا رزق

جورجينا رزق

ريما فقيه

ريما فقيه

مريم حبشب ملكة جمال فنزويلا

مريم حبشب ملكة جمال فنزويلا

جورجينا رزق لا زالت تحافظ على جمالها

جورجينا رزق لا زالت تحافظ على جمالها

جولي حايك

جولي حايك

 

تتميز المرأة العربية بجمال من نوع خاص، فملامحها الشرقية تجعلها محط أنظار الجميع أينما حلت، ولأنها جميلة قلبا وقالبا استطاعت ان تحرز لقب ملكة جمال عدة مرات، ومنذ سنين عديدة، تعرفي على 6 ملكات جمال من أصل عربي تُوجن على عرش مسابقات الجمال حول العالم:

جورجينا رزق ملكة جمال الكون:

ولدت جورجينا رزق لأم هنغارية وأب لبناني عام 1953، في سن السابعة عشر شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على المركز الأول، وبعدها بعام واحد فقط شاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا في ولاية ميامي حيث حصدت لقب ملكة جمال الكون.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن جورجينا متزوجة مرتين، الزيجة الأولى من علي حسن سلامة، وانجبت ابنا واحدا، وبعد وفاته بعدة سنوات ارتبطت بالمطرب وليد توفيق وأنجبت منه طفلان.

 

جولي حايك ملكة جمال أمريكا من أصل لبناني:

 

رغم عشقها للتمثيل، إلا أن هذا الامر لم يمنعها من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية عام 1983، وكانت أول أمريكية من أصل لبناني تحرز على لقب ملكة جمال آنذاك، والدها من أصول لبنانية، و والدتها من أصول أسكتلندية ونرويجية.

 

 

ريما فقيه اللبنانية التي توجت على عرش الجمال في أمريكا:

ريما فقيه من مواليد 1985 جنوب لبنان، انتقلت للعيش مع عائلتها عام 1993 للولايات المتحدة الامريكية، حيث عملت كعارضة أزياء وممثلة، حازت لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية عام 2010، حيث جذبت اهتمام وسائل الاعلام حينها، كما قامت بتمثيل بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون دون أن تحرز أي مرتبة.

 

سابرينا حسامي خليط عربي .. هندي .. أسترالي:

ولدت حسامي في مدينة سيدني في أستراليا من أب لبناني وأم هندية، وهي تحمل الجنسية الأسترالية، و عملت كعارضة أزياء، قبل أن تتوّج ملكة جمال أستراليا عام 2006، كما فازت بلقب ملكة جمال آسيا الباسيفيكية في العام نفسه، وحصلت على لقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه.

 

مريم حبش ملكة جمال فنزويلا:

رغم اشتهار فنزويلا بجمال نساؤهن، وخطفهن لألقاب الجمال في العديد من المسابقات حول العالم، إلا أن ملكة جمال فنزويلا للعام 2014 كان من نصيب مريم حبش ذات الأصول السورية، وهي لا زالت طالبة لطب الاسنان.

 

جيسكيا قهواتي :

اللبنانية – الاسترالية التي فازت عام 2012 كملكة جمال العالم أستراليا Miss World Australia تتميز بجمالها الأخاذ، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحلّت وصيفة ثالثة عام 2010ومثّلت لبنان وأستراليا في مسابقاتٍ عالمية عدة، أبرزها مسابقة ملكة جمال العالم، التي شاركت فيها عام 2012 ممثلةً أستراليا، وحلّت في المرتبة الثالثة.