صور .. أجمل النجمات الممتلئات عبر الزمن

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

شادية

شادية

اديل Adele

اديل Adele

مارلين مونرو

مارلين مونرو

المقولة الشهيرة لمارلين مونرو

المقولة الشهيرة لمارلين مونرو

مارلين مونرو صاحبة الجسد المثالي

مارلين مونرو صاحبة الجسد المثالي

 

لفظ امرأة ممتلئة القوام مختلف عن المرأة البدينة، فممتلئة القوام أو الكيرفي curvy هي التي تمتلك مقومات جاذبية يعشقها الرجل مثل: كبر حجم الصدر أو الورك العريض، وغيرها من المقومات التي باتت تجذب الرجال اليوم.

 

وعبر الزمن شاهدنا العديد من النجمات الممتلئات واللاتي حققن شهرة عالية، ولم يقف هذا الامر أمام نجوميتهن، لذا دعونا نتعرف عليهن من خلال هذا التقرير:

 

مارلين مونرو .. ملكة الاغراء بلا منازع:

مارلين مونرو شكلت مصدر الهام لغيرها من الفتيات، وحققت شهرة واسعة رغم جسدها الممتلئ، واشتهرت بكونها ملكة للاغراء.

 

كيت وينسليت .. وزنها بوابتها للأوسكار:

برزت كيت وينسليت بشكل اساسي في فيلم تايتانيك Titanic، وطالتها العديد من الانتقادات آنذاك بسبب وزنها، إلا ان هذا الامر لم يمنعها من انتزاع جائزة الاوسكار عن دورها في الفيلم عام 1998، وكان هذا الامر بوابتها للمزيد من جوائز الاوسكار فيما بعد.

كيت تقول عن جسمها في تصريح لها:" إنني دائما ما اقف أمام المرآة وأنظر لجسدي واقول كم أنا محظوظة بمنحنياتي وجسدي المثير"

 

هند رستم .. مارلين مونرو الشرق:

اشتهرت النجمة المصرية هند رستم بمنحنيات جسدها المثير، وكانت مثال للجسد المثالي التي تحلم به اي امرأة في تلك الفترة، بل اشتهرت نجمات الزمن الجميل بقوامهن الممتلئ أمثال: شادية وإيمان، وشكلن رمزا للأنوثة والاغراء آنذاك.

 

حمى كيم كردشيان تجتاح العالم:

جسم كيم كاردشيان أصبح شغل الفتيات ليلا .. نهارا، فنجمة تلفزيون الواقع تدفع مئات الآلاف من الدولارات للحصول على جسد مثالي – لكن ليس مؤخرا – فقد كانت كيم بوقت من الاوقات صاحبة الجسد المثالي التي تحلم به العديد من السيدات.

وحول جسدها تقول كيم: " أحبُّ جسدي كما هو على الرغم من ان السيليوليت يملء جسدي، ولكن حبِّي للأكل يستحق هذا الأمر”. وأضافت أنَّها لا تستطيع عيش كل حياتها وهي تتبع حمية وإلا فستصبح يائسة، فهي تحبّ أكل البسكويت والكعك والمثلَّجات. وقالت أنَّ الجسم المثالي ليس بالرقم، ولكن بكيفيَّة شعور المرأة عندما تنظر إلى نفسها.

 

 

ليلى علوي من بدينة .. إلى ممتلئة القوام:

عُرفت النجمة ليلى علوي فيفترة التسعينات ببدانتها المفرطة، ولم تستطع التخلص من وزنها إلى قبل عدة سنوات، وتحولت إلى امرأة اجمل بعد فقدان الوزن.