بالصور مكياج النجمات في حفل جوائز بريتز 2016

Jess Glynne

Jess Glynne

Kylie Minogue

Kylie Minogue

Rihanna

Rihanna

Tallia Storm

Tallia Storm

Geri Halliwell

Geri Halliwell

Emma Bunton

Emma Bunton

Alexa Chung

Alexa Chung

Caroline Flack

Caroline Flack

Cheryl Fernandez-Versini

Cheryl Fernandez-Versini

Ella Eyre

Ella Eyre

Adele

Adele

تميّز حفل جوائز بريتز 2016  Britsبهدوء ورقي من خلال المشاهير اللواتي تمايلن بجمال أخاذ انعكس إيجاباً على مجريات الحفل. كل نجمة اختارت مكياج وتسريحة تعبّر عن شخصيتها وأسلوبها في تطبيق الموضة، بدءاً من بعض العيون الجريئة والشفاه القوية، وصولاً الى الآيلاينر الذي أتى عريضاً ومجنّحاً في العديد من الإطلالات.
 
لا بد لك أيتها المرأة أن تلقي نظرة على مكياجات جميلة بتفاصيلها، نستعرضها لك من خلال الصور لتنتقي منها الأجمل هذا الموسم.
 
الظلال القوية 
عند متابعتنا لمجريات الأحداث، لاحظنا إهتمام العديد من النجمات بإبراز موضة الظلال القوية من خلال الألوان الداكنة والجريئة. فبرزت Caroline Flack وCheryl Fernandez-Versini بجرأة ماكياجهما القوي وشفافهما الناعمة واللماعة. اما النجمة Jess Glynne فتمايلت بشفاه طبيعية وآي لاينر أسود مجنح، مع شعرها المبعثر والمنكوش، على عكس النجمة Adele التي فضّلت ابراز شفتيها الحمراء بجاذبية ملفتة.
 
المكياج الطبيعي
ولأن المكياج الطبيعي يعتبر ركن الأناقة العصرية والجمالية، أضفت Rihanna بمكياجها الطبيعي وشعرها الكاري بصمة ملفتة من الجاذبية بإطلالتها. أما النجمة Kylie Minogue فحافظت على جمالها الأخاذ من خلال الماكياج الناعم والهادئ، وتسريحتها العفوية مع القبعة البرجوازية. ولا يمكن أن ننسى الاطلالة الناعمة والطبيعية للعديد من النجمات أمثال Alexa Chung وTallia Storm  بإطلالات بعيدة كل البعد عن المبالغة والحدّية.
 
نترك لك أيتها المرأة حسن اختيار الإطلالة التي جذبتك هذا العام. أيهنّ من بين المشاهير الأجمل برأيك.