وضع المكياج الترابي على طريقة جيجي حديد

من خلال رصدنا لأجمل مكياجات أسبوع الموضة لشتاء 2016 لفتنا مكياج عارضة الأزياء جيجي حديد بجمالها المتقن ونعومة ملامحها الواضحة والبعيدة كل البعد عن التكلفة. فبما أن هذا المكياج يناسب ساعات النهار والليل بحد سواء، استوحي مكياجك منها وركّزي على إبراز عينيك في الموسم المقبل.
 
تابعي الخطوات واحصلي على هذا اللوك المميز:
حماية مسامك من الكلف
بداية، أكثري من الكريمات التمهيدية على بشرة وجهك وعنقك، واستخدمي مستحضر "دولتشي أند غابانا ذو برايمر مايك آب باز" Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base لحماية مسامك من الكلف عن سطح البشرة. طبّقي بعدها كريم الأساس السائل والبرونزي من "سيفورا كولكشن راديانت لومينايزينغ دروبز" Sephora Collection Radiant Luminizing Drops بطرق طبيعية ومتوازية. ولتكتمل نقاوة وجهك، أنت بحاجة لحماية عينيك وإخفاء الهالات السوداء التي تغمر منطقة الحاجب وتحت العينين، من خلال استخدام كونسيلر "بوبي براون إنتانسيف سكين سيروم" Bobbi Brown Intensive Skin Serum Concealer قبل أن تثبّتي أساس مكياجك بالبودرة المضغوطة بودر بروميار مات أند ترتنسلوانت فينيش لوز باودر" Poudre Première Mat & Translucent-Finish Loose Powder من "جيفنشي"  Givenchy.
 
الظلال الترابية بدرجات ناعمة
انتقلي بعدها الى مكياج عينيك مستخدمة الظلال البنية الداكنة مع الترابية التي تتناغم مع الجمال في فصل الشتاء. إبدئي بتمرير الظلال الترابية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة "بوبي براون غريج آي باليت"Bobbi Brown Greige Eye Palette. ثم طبّقي الظلال البنية الداكنة في وسط الجفون بشكل بارز ونصف دائري من الجهة الداخلية للعين الى خارجها عبر تطبيق ظلال "أناستازيا بيفيرلي هيلز كونتور كيت" Anastasia Beverly Hills Contour Kit مع عدم دمج الظلال بعضها ببعض. ومرّري على كامل حدود الحواجب الخارجية البيج الفاتح والبرّاق من مستحضر "شانيل تيس غابريال لي 4 أومبر" Chanel Tisse Gabrielle Les 4 Ombres. بعدها قومي بتحديد حواجبك وملىء الفراغات لمنحها شكلاً متكاملاً وطبيعياً، من خلال استخدام "لورا مارسيي براو بانسيل" Laura Mercier Brow Pencil للحصول على الحواجب المثالية، مع الحرص على تمشيطها الى الأعلى بالفرشاة المخصّصة. أما الخطوط السوداء فلن تغيب عن الحدود السفلى للعين، فطبقي قلم Guerlain The Eye Pencil in Black Jack على خط الرموش السفلي، مع سحبه الى الأعلى ليتلاقى مع الخط البني الداكن. ننصحك باختيار قلم "ديور ديورشو برو لاينر"  Dior Diorshow Pro liner قبل تكثيف رموشك بالماسكارا السوداء والمناسبة من Shiseido Full Lash Volume Mascara.
 
الحمرة الطبيعية
بعدها، مرّري التموّجات البرونزية الناعمة على خدّيك للحصول على التأثير النهائي الشبيه بوشاحٍ شفاف، واستخدمي بلاش "غوتشي شير بلاشينغ باودر إن سبايسي بيتال" Gucci Sheer Blushing Powder in Spicy Petal no.050 وركّزي على نعومية حمرة شفاهك من خلال تغليفها بالحمرة الطبيعية "بيوتي ليب كولور إن ميسبيهايفد"Beauty Lip Color in Misbehaved من "توم فورد"Tom Ford  لتكتمل إطلالتك الناعمة على طريقة جيجي حديد.