أجمل إطلالات المكياج للنجمات من حفل Golden Globes

في كل عام وبنفس الموعد، نترقب بشوق أبرز إطلالات المشاهير والنجمات في حفل Golden Globes. فهل نجحن في اختيار المكياج الأنسب لوجههن؟
 
لحفل هذا العام انتقينا لكِ أبرز وأجمل إطلالات المكياج التي أطلت بها النجمات على السجادة الحمراء، حيث تميزت بالمكياج الطبيعي المتوهج، مع الشفاه الطبيعية والحمراء الرائعة.
 
ومن أبرز مالفت نظرنا هي حمرة الشفاه الحمراء والعنابية التي اعتمدتها العديد من النجمات مثل Amber Heard، Amanda Peet، Eva Green، Jennifer Lopez، Jennifer Lawrence، Olivia Palermo، Rachel McAdams و Rooney Mara. 
 
وللحمرة البيج و الوردية الفاتحة حصة كبيرة في جمال النجمات، والتي اكتمل رونقها مع البشرة المتوهجة وظلال العيون البراقة الناعمة. ومنهن Rosie Huntington-Whiteley، Lady Gaga، Kate Winslet، Kate Hudson، Kate Bosworth، Heidi Klum، Cate Blanchett، Amy Schumer، Amy Adams و Emilia Clarke.
 
نجمات أخريات فضلن العيون الدخانية الجذابة مع الشفاه الفاتحة، مثل Eva Longoria التي أطلت بمكياج عيون سموكي مع الرموش الكثيفة والطويلة، وشفاه وردية مات جذابة. وأيضاً Olivia Wilde التي أبرزت جمال عينيها الخضراء بمكياج أرجواني ملفت للغاية.
 
شاهدي الصور وشاركينا رأيكِ بالإطلالة الأجمل في حفل Golden Globes لهذا العام.