بالصور: استوحي مكياج شتاء 2015 من انستقرام

اقترب فصل الشتاء وبدأ معه التحضير لاختيار أرقى المكياجات التي ستستعملينها أيتها المرأة لتطلّي في مناسباتك الخاصة بجمال باهر ومواكب للموضة والصيحات التي تناسبك. لذلك اخترنا لك أجمل الصور من انستقرام لتكوني السبّاقة في تطبيق مكياج شتاء 2015 بتجدّد وعصرية تامة.
 
مكياج الظلال القوية
يليق بهذا الفصل المكياج القوي خصوصاً في السهرات الليلية مع الشفاه الداكنة والظلال القوية. فاعتمدي الصيحات التي تبرز شكل العين من خلال ظلال العيون باللون البرونزي الغامق، واختاري معه اللون الأحمر الداكن للحصول على إطلالة ساحرة.
 
السموكي الملوّن 
إذا كنت تعتقدين أن السموكي محصور فقط باللون الأسود فأنت على خطأ لأن هذا الشتاء بات بإمكانك تزيين عينيك بالسموكي الزيتي والبني البرّاق الذي يليق بكافة ألوان البشرة، خصوصاً إذا حافظتي على هدوء شفتيك ووحّدتي بشرتك بالفاونديشن البرونزي.
 
الخطوط السوداء بالآي لاينر
من خلال صور مدوّنات التجميل على الإنستقرام لاحظنا أن جمال الآي لاينر لن يغيب هذا الموسم، ، لا بل يحمل داخل طياته العديد من الأشكال والطرق التي تزيّن أعين النساء. ولعل الخطوط السوداء تعتبر من أجمل خطوات الآي لاينر خصوصاً إذا كان مجنّح وممدود الى الأعلى.
 
المكياج البارز مع الشفاه 
لا يمكن أن تكتمل إطلالتك هذا الشتاء إلا بجرأة الشفاه البارزة والمتدرّجة من خلال البني والعنابي وتدرّجات الأحمر الأومبريه الذي يحاكي صيحات الجمال الأكثر أناقة بالألوان العصرية والمشعّة، لتكوني امرأة مميزة في عالم الجمال بديناميكية وبرجوازية.
 
لتضفي لمسات أنثويّة على جمالك هذا الشتاء، تابعي معنا الصور المختارة من انستقرام لتنتقي منها ما يناسبك.