تحولات صادمة للمشاهير بإستخدام المكياج

 ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

كيفين بيكن

كيفين بيكن

كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث

ميجان فوكس

ميجان فوكس

ميريل ستريب

ميريل ستريب

هالي بيري

هالي بيري

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

ميلا جوفوفيتش

ميلا جوفوفيتش

 فانيسيا هيدجونس

فانيسيا هيدجونس

 شان بين

شان بين

جونا هيل

جونا هيل

تيلدا سوينتون

تيلدا سوينتون

إيدي ريدماين

إيدي ريدماين

جوني ديب

جوني ديب

جوينث بالترو

جوينث بالترو

رينيه زيلويجر

رينيه زيلويجر

جيك جيلنهال

جيك جيلنهال

اليزابيث بانيكس

اليزابيث بانيكس

عادة ما يقضى نجوم هوليود أشهر طويلة للاستعداد لأدوارهم الجديدة وذلك بحمية غذائية محددة لفقدان أو لزيادة الوزن أو بتدريب بدني معين، وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يقضون ساعات طويلة أمام خبراء المكياج والشعر للحصول على المكياج الملائم لدورهم الجديد، والنتيجة تحول مدهش ومبهر في مظهرهم يجعلك لا تكاد ننعرف عليهم، شاهد بالصور التحول المدهش الذي خضع له نجوم ومشاهير هوليود من أجل أدوراهم الجديدة:
 
كريس هيمسوورث: 
مؤخرا لحمية غذائية يومية تتضمن 500 سعرة حرارية فقط حتى يتمكن من فقدان الوزن من أجل دوره الجديد في فيلم " In the Heart of the Sea"، والنتيجة فقدانه للكثير من الوزن وتحول جسده الرياضي الممشوق إلى جسد هزيل ونحيل، هيمسوورث قام في وقت سابق بنشر صورة له على الانستقرام تظهر التحول المدهش في مظهره.
 
ميلا جوفوفيتش: 
صورة صادمة لها على الانستقرام تظهر ملامح وجهها الشابة وقد تحولت إلى ملامح امرأة مسنة، طبقا لما ذكرته جوفوفيتش فإن هذا التغير الكبير في مظهرها جاء من أجل دورها الجديد في فيلم "Resident Evil: The Final Chapter"، وقد استغرق خبراء التجميل والمكياج العاملين في الفيلم 4-5 ساعات من أجل إعداد هذا المكياج المدهش.
 
ماثيو ماكونهي: 
شوهد مؤخرا في موقع تصوير فيلمه الجديد "Gold" في نيويورك وذلك في يوم 4 أكتوبر عام 2015، مظهر ماكونهي في ذلك اليوم اختلف كثيرا عن مظهره الوسيم المعتاد، حيث ظهر في ذلك اليوم أصلع الرأس وفي إطلالة غير مهندمة وهذا بالطبع من أجل دوره الجديد في الفيلم.
 
تيلدا سوينتون: 
تخلت عن مظهر خصلات شعرها القصيرة الشاحبة واستبدلتها بخصلات شعر شقراء طويلة من أجل دورها في فيلم "Trainwreck" والذي عرض في دور العرض السينمائية بداية من يوم 17 يوليو عام 2015.
 
كيفين بيكن: 
نشر صورة جديدة له على الانستقرام يظهر فيها بمظهر مختلف تماما عن مظهره الأصلي، بيكن اكتفي فقى بالتعليق على الصورة بعبارة مبهمة إلى حد ما على الصورة حيث كتب معلقا: "تحياتي من بريطانيا"، إلا أن خلفية الصورة تشير إلى تواجده فيما يشبه موقع التصوير وهذا يعني أن التحول الكبير في مظهر بيكن كان من أجل دوره الجديد الذي لا نعرفه حتى الآن.
 
جونا هيل: 
بدأت شهرة الممثل الكوميدي المرشح لجائزة الأوسكار جونا هيل في عام 2007 وذلك بفضل دوره في فيلم "Super Bad"، ولقد لوحظ بعد ذلك أن وزن هيل قد بدأ في التزايد إلى حد كبير، في عام 2011 ظهر هيل بجسد نحيف بشكل كبير في فيلم " Moneyball" وهو من بطولة براد بيت، إلا أن هيل شوهد مجددا بجسد ممتلئ في يوم 30 إبريل في عام 2015 في موقع تصوير فيلمه الجديد " Arms and the Dudes" في كاليفورنيا، وليس واضحا حتى الآن ما إذا كانت الزيادة في وزن هيل جاءت بسبب دوره الجديد في الفيلم أم أنه ببساطة يعاني من مشكلات زيادة الوزن.
 
ميجان فوكس: 
تخلت عن لون شعرها الأسود وظهرت بشعر أشقر من أجل دورها الجديد في فيلم "Teenage Mutant Ninja Turtles 2" ولقد شوهدت فوكس في موقع تصوير الفيلم في يوم 28 إبريل عام 2015 في نيويورك بخصلات شعر شقراء.
 
جيك جيلنهال: 
ببنية قوية وجسد مفتول العضلات في فيلمه الجديد "Southpaw"، وطبقا لما ذكره جيلنهال في مقابلات عديدة فإن هذا التحول المدهش كان بسبب مواظبته على ممارسة رياضة الملاكمة وتدربه لمدة ستة ساعات يوميا خلال أشهر عديدة وبفضل هذا التدريب القاسي والحمية الغذائية التي اتبعها جيلنهال في النهاية أن يكتسب 45 باوند من العضلات.
 
إيدي ريدماين: 
خضع لتحول مدهش جعله يبدو كامرأة جميلة من أجل دوره الجديد في فيلم "The Danish Girl" والذي سيعرض في دور العرض السينمائية بداية من يوم 27 نوفمبر عام 2015.
 
رينيه زيلويجر: 
التي اعتدنا على أن نشاهدها شقراء، ظهرت مرتدية شعر مستعار باللون البني من أجل دورها في فيلم " Same Kind of Different as Me"، الفيلم بدأ تصويره في عام 2014 ومن المقرر أن يعرض في دور العرض السينمائية في عام 2016.