أسرار غريبة لجمال النجمات.. من الثلج إلى العلاج بالحلزون !

كايتي  هولز

كايتي هولز

كيت ويسنلت

كيت ويسنلت

كيت هدسون

كيت هدسون

مارلين مونرو

مارلين مونرو

ماري كاري

ماري كاري

هالي بيري

هالي بيري

نيكول  كيدمان

نيكول كيدمان

ميراندا كيرا

ميراندا كيرا

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

سلمى حايك

سلمى حايك

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

أودري هيبورن

أودري هيبورن

جوينث  بالترو

جوينث بالترو

ديمي  مور

ديمي مور

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

زوي  سالدانا

زوي سالدانا

إاليزابيث تايلور

إاليزابيث تايلور

 إيفا لانجوريا

إيفا لانجوريا

جميعنا بشكل أو بآخر لديه واحدة أو أكثر من العادات الغريبة والتي قد تسبب صدمة للآخرين في حالة معرفتهم إياها، المشاهير أيضا لا يختلفون عنا في ذلك وستجد لدى الكثيرين منهم عدد لا بأس به من العادات الغريبة خاصة تلك التي تتعلق بروتين الجمال الخاص بهم واليوم سنتعرف على مجموعة من عادات الجمال الغريبة لدى النجمات الشهيرات:
 
مارلين مونرو:
تعتبر بلا جدال رمز الأنوثة والجمال وأسطورة السينما الأمريكية الراحلة صاحبة الشعر الأشقر البلاتينى والشفاه الحمراء، ورمز الإغراء فى فترة الستينيات، تمتعت شفاهها الفاتنة بشهرة كبيرة وكان لها دور مهم فى احتلال تلك المكانة فى قلوب عشاقها، وسر هذه الشفاه يكمن، بأن مارلين كان تطلب من "الماكيير" الخاص بها، أن يضع عدة طبقات بدرجات مختلفة من الأحمر على شفاهها، مرة تلو الأخرى. و كان يضع درجات الأحمر الغامق على الأطراف و الأفتح داخل الشفاه.
 
إليزابيث تايلور:
إليزابيث تايلور لقبت بلقب "قطة هوليوود المدللة" وفاتنة الشاشة الأمريكية التى تميزت بأنوثتها وسحرها وبحمرة شفاهها الممتلئة التى زادت من جمالها. كانت إليزابيث تقوم بعادة غريبة، وهي حلاقة بشرة وجهها مما منح وجهها نضارة بفضل إزالة الشعيرات الصغيرة و إزالة بقايا الجلد الميت.. ولكن نصيحتنا "لا تجربي طريقتها".
 
أودرى هيبورن:
كانت تتميز برموشها الطويلة الساحرة، وحاجبين مخطوطين يبرزان جمال عينيها. و يرجع سر رموشها الطويلة الكثيفة، بأنها كانت بعد وضع طبقات الماسكارا تقوم بتفريق رموشها رمشا رمشا بإستخدام دبوس.
 
ساندرا بولوك: 
تستخدم كريم " Preparation H" وهو كريم يستخدم في علاج البواسير، لمنع ظهور التقدم في العمر حول العينين، ساندرا تحدثت عن ذلك في وقت سابق وقالت: "استخدامي لكريم علاج البواسير تحت عيني هو أحد أفضل أسرار الجمال لدي، لقد ساعدني هذا على منع ظهور الخطوط حول عيني".
 
جوينيث بالترو: 
الممثلة الشقراء الجميلة تستخدم أحيانا نبات الليف في تمشيط شعرها بدلا من الفرشاة لتمنح شعرها مظهر كثيف ولتمنع ظهور الشعيرات النافرة.
 
زوي سالدانا: 
زوي تستخدم المايونيز في ترطيب وتغذية شعرها وهو أحد أسرار الجمال التي تعلمتها من والدتها.
 
نيكول كيدمان: 
الممثلة الأسترالية الشهيرة تحافظ على لون ولمعان شعرها عن طريق وضع كوب من عصير التوت البري بعد أن تقوم بغسل شعرها بالشامبو.
 
ديمي مور: 
إذا أردت الاحتفاظ بمظهرك الشاب في سن الخمسين فربما عليك أن تجربي العلاج بالعلق (leech therapy)، ولقد اعترفت في عام 2008 مور بأنها تستخدم العلاج بالعلق للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم والحفاظ على صحتها.
 
كايتي هولز :
تستخدم عنصراً غير عادياً لتشكره على بشرتها المتوهجة ،وهو وحل الحلزون، فمن المفترض أن تكون هذه الكريمات ممتازة لعلاج حب الشباب، وترطيب البشرة، وكذلك الحد من الندبات والتجاعيد.
 
فيكتوريا بيكهام:
تستخدم إحدى الوصفات التي يدخل في تركيبتها براز الطيور لتنظيف الوجه بشكل عميق، وهي وصفة ذات أصول يابانية تساعد في الحفاظ على نعومة الوجه وإشراقته. 
 
سلمى حايك :
لا تغسل وجهها في الصباح بسبب الزيوت المفيدة التي تفرزها البشرة في الليل.
 
كيت ويسنلت:
تستخدم  براز القطط على بشرتها.
 
هالي بيري: 
الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار تقوم بوضع حبوب القهوة في غسول الجسم الخاص بها وذلك لأن حبيبات القهوة تساعد على تقشير الجسم وتمنع تكون السيلوليت.
 
كيت هدسون: 
هل تريدي أن تعرفي السر وراء وجه كيت هدسون الذي يشع نضارة وحيوية؟ السر وراء ذلك هو أن كيت اعتادت أن تقوم بغمر وجهها في حمام ثلجي بارد لتنشيط خلايا البشرة واستعادة حيويتها.
 
إيفا لانجوريا: 
تحب كثيرا استخدام كريمات العناية بالبشرة التي يدخل في تركيبتها المشيمة وذلك لأنه يعتقد أنها تحفز عملية إنتاج الكولاجين وتساعد على احتفاظ البشرة بمظهرها الشاب.
 
ميرندا كير: 
تستخدم مرطب الشفاه كأنه هايلايتر للعينين حيت تضعه حول عينيها ليظهر تأثيره اللامع جمال عينيها.
 
جوليا روبرتس: 
تحافظ على جمال يديها عن طريق القيام بغمر يديها من حين لآخر في زيت الزيتون وذلك لترطيب بشرة اليدين والحفاظ على نضارتها ونعومتها ولمنع تكون الأجزاء الجلدية الجافة حول الأصابع.
 
ماريا كاري: 
هل تريدي أن تعرفي سر شفتي ماريا كاري الجميلتين والممتلئتين؟ السر يكمن في وضع كاري لقطرات قليلة من زيت النعناع على ملمع الشفاه الخاص بها وذلك لأن زيت النعناع يقوم بتنشيط الدورة الدموية وبذلك يزداد معدل تدفق الدم إلى الشفتين فتظهر الشفتين ممتلئتين.