إطلالة جمالية صيفية من وحي موديل روز

تتمتع المدونة السعودية موديل روز بقاعدة جماهرية كبيرة، حيث يتجاوز عدد متابيعها على انستاغرام الـ 12 مليون كونها من أوائل إن لم تكن المودل السعودية الأولى. اليوم، جمعنا لك عدد من أبرز إطلالاتها الجمالية التي ظهرت فيها في الأشهر القليلة الماضية.

إطلالة جمالية صيفية بأسلوب موديل روز

تسريحة شعر قصيرة

المدونة السعودية موديل روز

مؤخراً، حافظت موديل روز على تسريحة شعرها الكاريه البلاتينية القصيرة التي دائماً ما تسرحها بأسلوب ويفي بسيط يجعل شعرها يبدو كثيف وحيوي. وفي بعض الأحيان، تكسر روز روتين شعرها من خلال إدخال اكسسوارات الشعر المختلفة مثل بكل الشعر المرسومة وتثبيتها على جانب الشعر أو من خلال رفع الخصل الأمامية بقوس الشعر أو حتى تثبيت الغرة بأسلوب عفوي للخلف بواسطة بكلة الشعر الكبيرة.

مكياج مشرق ناعم

إطلالة جمالية صيفية من وحي موديل روز

لاحظنا من خلال معظم صورها على الانستغرام أنها لا تعتمد المكياج القوي بشكل يومي أو متكرر، بل تفضل اعتماد التقنيات البسيطة التي تظهر جمال ملامحها. فبالرغم من تطبيقها كريم الأساس والبرونز، إلا أنها تحرص على عدم تطبيق الظلال الداكنة أو الرسمات الواسعة والمبالغ بها. فهي تضع لمسة خفيفة من الظلال الترابية على جفوننها ولا تستغني عن المسكارا والهايلاتر تحت الحاجب وأعلى الخدود. هذا و تطبق موديل روز أحمر الشفاه النيود الطبيعي بدرجات وردية لامعة تجعل الإطلالة تبدو مشرقة.