صور اعلاميات عربيات يتميزن بالعيون الملونة من الاجمل

العيون الملونة سمة جمالية مميزة تمتلكها العديد من الإعلاميات الشهيرات في العالم العربي بعيدا عن العدسات اللاصقة، واللواتي لديهن شعبية كبيرة وقدمن برامج إعلامية ناجحة على مر السنوات ومن أبرزهن رضوى الشربيني، رابعة الزيات، زينة اليازجي، كارلا حداد، وأنابيلا هلال، ومنى أبو حمزة.

إعلاميات عربيات بعيون ملونة

تتصدر القائمة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي تجمع بملامحها ما بين العيون الملونة والملامح الشرقية بالشعر الداكن والبشرة الحنطاوية، وأورثت جمالها ايضا لإبنتيها اللتان تظهران وكأنهما نسخة عنها.

رضوى الشربيني تشتهر بأسلوبها الجمالي الناعم من خلال تطبيقها لألوان هادئة مع رسمات عيون أنيقة بالظلال السموكي مع الآيلانير الرفيع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sha

الإعلامية زينة اليازجي، زوجة النجم السوري عابد فهد، تشتهر بجمالها الأوروبي الجذاب بعيونها الملونة وشعرها الأشقر، وهي ايضا تميل الى أسلوب المكياج الراقي بعيداً عن صرعات الموضة.

إعلاميات لبنانيات بعيون ملونة

العيون الملونة وخاصة الزرقاء تجمع العديد من مقدمات البرامج اللبنانيات وأبرزهن أنابيلا هلال ومنى أبو حمزة ورابعة الزيات وكارلا حداد، لكن لكل واحدة جمالها الخاص وأسلوبها في تطبيق المكياج الذي يعكس جانباً من شخصيتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتعتبر كارلا حداد الأكثر جرأة في تطبيق مكياج عيون عصري وجريء بألوان صاخبة مع تجديدها دائما في قصات شعرها وألوانه، وايضا تنضم إليها أنابيلا هلال ذات الملامح الأوروبية الناعمة والمكياج المواكب للموضة الرائجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 بينما تتفق كل من رابعة الزيات ومنى أبو حمزة بأساليب مكياج أكثر هدوءاً مع ملامحهما الشقراء وتسريحات شعرهما القصير.

شاهدوا من خلال الألبوم صور الإعلاميات اللواتي يتميز بلون عيونهن الملّونة.. ومن برأيكم تبدو الأجمل؟.